الجمع العام العادي لتجديد مكتب جمعية اباء و أولياء التلاميذ بالثانوية التأهيلية ابراهيم وخزان‎

asso-sahel

نظم صبيحة يوم الاربعاء 30 مارس 2016 بقاعة الانشطة بالثانوية التأهيلية ابراهيم وخزان الجمع العام العادي لجمعية اباء و أولياء التلاميذ، وذلك لعرض ومناقشة و المصادقة على التقريرين الأدبي و المالي للجمعية خلال الثلاث السنوات الماضية و السنة الجارية، وكذا لتجديد تشكيلة مكتب الجمعية بعد انتهاء ولايته.

وقد استهل هذا الاجتماع بتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم، تلته كلمة ترحيبية القاها امين مال الجمعية السيد محمد اد الطالب قبل شروعه في عرض التقريرين الأدبي و المالي . هذين التقريرين الذي سلطا الضوء على مختلف تدخلات الجمعية خلال السنوات الثلاث الماضية  الى غاية منتصف السنة الجارية في مختلف مجالات الحياة المدرسية في شقها التربوي و الاجتماعي و الثقافي، مع توضيح وتفصيل لموازنة الجمعية من مداخيل ومصاريف وفق جداول دقيقة و واضحة.

عقب ذلك قدم السيد رئيس المؤسسة ذ.محمد اتواب عرضا تفصيليا لإحصائيات مجمل نتائج الأسدس الأول من الموسم الحالي لتلاميذ وتلميذات مختلف المستويات التعليمية، هذه النتائج التي جاءت حسب العرض مشجعة وتبعث على التفاؤل لدى الاباء و الامهات الحاضرين.

هذا الاجتماع الذي عرف حضوراغفيرا لاباء و امهات التلاميذ ، و الذين أجمعوا في مداخلاتهم عقب استعراض التقريرين الادبي و المالي للجمعية و المصادقة عليهما بالاجماع، على ارتياحهم وثقتهم التامة في اطر المؤسسة و شركائها و إثراؤهم على المجهودات الجبارة التي يقومون بها كل من موقعه للرقي بالمستوى التعليمي لأبنائهم وبناتهم.

لينتقل الحاضرون بعد ذلك لتشكيل لجنة لتشرف على عملية انتخاب اعضاء المكتب الجديد للجمعية. هذا المكتب الذي أبا الحاضرون، بإجماعهم مرة ثانية، إلا أن يكون نفسه المكتب المنتهية ولايته، مجددين بذلك ثقتهم في أعضائه و مؤكدين على ضرورة استمرارهم في نهجهم القويم في تدبير مصلحة ابنائهم و السهر على ما فيه خير و منفعة للمؤسسة.

عن مكتب الجمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق