جمعية محبي و أنصار أمل تيزنيت تناشد السلطات و المجالس المنتخبة و الأعيان لانجاح ملحمة الصعود

Screenshot_2016-03-31-11-48-50-1

بـيـان للرأي العام
سلام تام بوجود مولانا الإمام المؤيد باللـه وبعد،
إنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز والابتهاج أن يتقدم أعضاء جمعية أنصار ومحبي الاتحاد الرياضي أمل تيزنيت لكرة القدم بالامتنان للنتائج الإيجابية التي حققها الفريق مؤخرا، شاكرين الإطار التقني السيد الحسن أبرامي وكل اللاعبين على المجهودات والتضحيات التي بذلوها، دون أن ننسى كل الغيورين على مصلحة الفريق سواء من المكتب المسير أو من المشجعين، كلهم يدا في يد عملا من أجل تحقيق تطلعات ساكنة المدينة المتمثلة في الصعود إلى دوري النخبة.
وإذ نجدد كل تشكراتنا، ونعدكم نحن أعضاء جمعية أنصار ومحبي نادي أمل تيزنيت أننا مع الفريق ماديا ومعنويا، في السراء والضراء إلى غاية إسعاد الجمهور التيزنيتي. وإنه لفرح كبير بأن يعود الفريق التيزنيتي بالفوز خارج القواعد على حساب الفقيه بنصالح ليتقلص بذلك الفارق بينه وبين المتزعم إلى نقطة واحدة فقط.
أملنا وطيد بأن تتظافر جهود جميع الفعاليات المدنية بالمدينة خاصة والإقليم عامة مع استحضار حساسية المرحلة الحالية التي يحتاج فيها الفريق إلى كل الدعم الممكن. ومن هذا المنبر نوجه دعوتنا لكل من السلطات المحلية بالمدينة من السيد عامل صاحب الجلالة ورئيس المجلس البلدي ورئيس المجلس الإقليمي والنواب البرلمانيين وممثلي الجهة ورجال أعمال المدينة وكل الغيورين على المدينة والفريق من أجل المساهمة في إنجاح ملحمة الصعود.
فكلنا حاضرون لمباراة يوم الأحد 03 أبريل 2016 على الساعة الرابعة بعد الزوال، وكلنا أمل لإنجاح حملة “8000 مناصر للأزرق” لمساندة الفريق، وحضوركم دعم لفريقكم ومساهمة في رفع علم مدينتكم في الساحة الكروية الوطنية.
والله ولي التوفيق.

مكتب الجمعية:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق