عبد اللطيف اعمو : ارتكبنا اخطاء في طريقة تواصلنا مع المواطنين‎

مؤتمر التقدم

 في كلمة لعبد اللطيف اوعمو عضو الديوان السياسي لحزب التقدم والاشتراكية والمستشار البرلماني في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الاستثنائي لحزب التقدم و الاشتراكية بتيزنيت، والتي حضرها ممثلوا غالبية الاحزاب السياسية المشكلة للمجلس الجماعي لتيزنيت. قال انه ارتكبنا اخطاء اثرت بشكل كبير على تراجع مقاعد الحزب بجماعة تيزنيت .

وصرح بالقول :”..تراجعنا في مستوى عدد مقاعد الحزب ، نعرف مصدره و قلنا بانه لم نكن في مستوى الحضور القوي القريب مع المواطنين في مرحلة تواصلنا غير كافي أو خطابنا غير مفهوم  ربما نعمل أكثر و ننسى التواصل مع المواطنين ،ضعف قدراتنا التنظيمية داخل المنطقة، النفور السياسي لدى الشباب  الهيمنة و الخوف من السياسة، كلها اشياء عشناها كما عاشها جميع المغاربة في مختلف الجماعات بالمملكة..”

واردف قائلا  ”.. الناس عطاو الثقة للعدالة والتنمية التي جاءت في المرتبة الاولى، و لكن بدون تردد قلنا نحن مستعدين نمشيو في التحالف ، وبغض النظر عن انه واش حنا متحالفين معهم في الحكومة ،  بل لتمثين و ترسيخ ما بداناه ، خصوصا و انه ليس هناك اعتراض او توجه مخالف للمشروع بل هناك ارادة في مواصلة المشروع الدي صوت عليه المجلس السابق و الذي يسمى بالمخطط الجماعي للتنمية.. ”

تيزنيت 24 متابعة

222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق