العدالة و التنمية تكرم نسائها باقليم تيزنيت‎

نساء العدالة

احتضن مركز الاستقبال تينهنان ، يوم امس الاحد الملتقى الاقليمي النسائي الاول تحت شعار المشاركة النسائية في الحياة السياسية وعي ومسؤولية.

نظم هدا اللقاء من اجل تحسيس المراة باهمية المشاركة السياسية كمدخل لاصلاح المجتمع ، و لفتح حوار حول العوائق و الاكراهات امام المشاركة السياسية للمراة.

الملتقى كان من تنظيم نساء العدالة و التنمية و الكتابة الاقليمية لحزب العدالة بتيزنيت  ،وقد عرف اللقاء مداخلات عديدة ، من ضمنها مداخلة النائبة البرلمانية ءامنة ماء العينين التي تطرقت لموضوع اليات دعم مشاركة النساء في صناعة القرار السياسي المحلي ، فيما تناولت مداخلة النائبة البرلمانية عزيزة القندوسي عن مدينة اكادير ،موضوع اكاهات و عوائق المشاركة السياسية للمراة .اما النائب البرلماني محمد امكراز فتحدث عن اليات الترافع .

و اختتم اللقاء بتكريم المستشارات الجماعيات بالجماعات القروية لاقليم تيزنيت و المنتميات لحزب العدالة و التنمية

تيزنيت24

نساء العداة نساء العدالة 2 نساء العدالة 3 نساء العدالة 4

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ااهانة النساء يوم التكريم فالهدية عبارة عن طبصيل ستتم اضافته لحصيلة أواني المطبخ

    ثم ان تاتي استاذة برلمانية لتمارس التضليل على مواطنات ابرياء يتعرضن لابشع استغلال من طرف نائمة فرلمانية همها الوحيد رعاية شؤون الزوج الذي تم نقله منقطعا عن العمل ليصبح رئيس مصلحة بوزارة فهل سيعود الى مؤسسته الاصلية بعد نهاية الفترة الولائية لزوجته البرلمانية ام انه ستنضاف الى موظفي الدواوين الوزارية … هنيئا لكن يانساء حزب المصباح ببرلمانيوكم الذين يهدونكم الصحون

  2. للاسف الشديد فالتكريم اقتصر فقط على النساء صاحبات الحجاب دون غيرهن فالسؤال المطروح هل النساء الغير المحجبات لا يشملهن الاحتفال . و النائبة البرلمانية تظهر بعد غياب طويل للساحة التيزنيتية قرابة الانتخابات التشريعية المقبلة لتظمن عودتها من جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق