شركة كوصونا تجمع مربي الدجاج حول تقنية انتاج الاعلاف و السلامة البيولوجية / صور

0011

بمركب العبور ، عقدت شركة كوصونا  لانتاج الاعلاف يوم امس الخميس 03 مارس 2016 ،لقاءا تواصليا مع زبنائها من مربي و اصحاب حواضر الدجاج باقليم تيزنيت،الهدف منه ايصال و شرح النظرة الجديدة للشركة في عملها و الديناميكية الجديدية التي اصبحت عليها ، ثم التعريف بها لدى الزبناء و بعمل الطاقم المسير و الطاقم التقني و العلمي الدي يسهر على عملها اليومي.

و افتتح  عبد الهادي اوبيهي اللقاء بكلمة ترحيبية بالحضور ، و تحدث عن الغرض الاساسي لعقد هدا اللقاء ليختتم بنقديم الطاقم التقني و العلمي الدي سيقوم بالقاء محاضرات اللقاء التواصلي.

سعاد اباو تناولت في المحضرة الاولى  تقنيات انتاج الاعلاف المركبة المستعملة من طرف شركة كوصونا، فيما قام المهندي الخاص للشركة انور بتقديم عرض حول  السلامة البيولوجية و النظافة المتعلقة بتربية الدواجن.

و قد عرف اللقاء نقاشا مستفيضا بين الشركة من جهة ،و زبنائها من جهة اخرى .و في الاخير توج اللقاء باقامة مادبة غداء على شرف الحضور، و و اعرب مدير الشركة للمربين الى الاستمرار في اواصر التعاون و قال ان باب مكتبه مفتوح للجميع و مستعد للعمل على خدمة المربين ، من جهته اعرب رئيس جمعية تيزنيت لمربي دجاج اللحم ، عن تشكراته للطاقم الاداري و التقني للشركة عن اللقاء التواصلي .

تيزنيت24

04-1 03-1 02 01 05

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق