تيزنيت : الثانوية الإعدادية مولاي سليمان تكرم الأستاذة نزهة أوشطو

03

نظمت الثانوية الإعدادية مولاي سليمان بتيزنيت  زوال يوم السبت 20 فبراير 2016  بشراكة مع جمعية أمهات و أباء وأولياء تلميذات وتلاميذ المؤسسة  حفل تكريم لفائدة الأستاذة الفاضلة نزهة أوشطو التي أحيلت على التقاعد وقد حضر هذا الحفل مجموعة من زميلات الأستاذة وزملائها وقدماء تلاميذها إلى جانب أطر المؤسسة الإدارية والتربوية وأعضاء مكتب جمعية أمهات و أباء وأولياء تلميذات وتلاميذ المؤسسة  و ممثلي جمعيات المجتمع المدني ونائب رئيس الجماعة الحضرية بتيزنيت وممثل المستشار البرلماني الأستاذ عبد اللطيف اوعمو بالإضافة إلى عدد كبير من الضيوف.

          خلال هذا الحفل الذي افتتح  بآيات من الذكر الحكيم والذي كان من تقديم و تنشيط الأستاذ الفاضل رشيد العلام  قدمت من خلاله الفرقة الموسيقية للمؤسسة تحت رئاسة الأستاذ نضال لبحر فقرات موسيقية تخللتها كلمات مؤثرة في حق الأستاذة المحتفى بها، كلمات تم التعبير من خلالها عن خصال الأستاذة وعن تفانيها في أداء الواجب المهني، حيت  تمنى الجميع للأستاذة عمرا مديدا وصحة وعافية.

إمضاء : احمد باها

رئيس الجمعية

05 02 01

Diapositive1

Diapositive2

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. أتمنى للأستادة الفاضلة أوشطو العمر المديد و أقول لها شكرا لأن كلامها لي أيام دراستي في قسمها لم يفارقني يوما, كلما أحسست بالإحباط تفكرت كلامها مرة أخرى شكرا. كنت أتمنى حظور هدا الحفل لأشكرهاإدا تذكرتني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق