طلق ناري بحي “إيليغ” بتيزنيت يفزع السكان ويستنفر الأمن والسلطات

رصاص

علمت “تيزنيت 24” أن سكان حي “إيليغ” المتواجد قرب السوق الأسبوعي، قد أحسوا قبل قليل بصوت صادر عن طلق ناري يجهل مصدره وطبيعته.

واستنادا إلى مصادر الجريدة فإن سكان الحي أحسوا بصوت الطلق الناري على بعد أمتار قليلة من مدرسة ابن حزم، ما أدى إلى تجمهرهم بعين المكان، مضيفين أن ثلاث سيارات رباعية الدفع مرت بالقرب من محلات سكناهم قبل أن تتوقف ويسمع ذوي الرصاص لحظات بعد ترجل أحدهم من سيارته، قبل أن يلوذا جميعا بالفرار مخلفين وراءهم تساؤلات حول الأسباب الداعية إلى إطلاق النار وإزعاج الساكنة والسلطات على حد سواء.

ورجحت بعض المصادر فرضية تصفية حسابات فيما بين الأشخاص الذين امتطوا السيارات الثلاث، فيما رجحت مصادر أخرى أن يكون لعصابات التهريب يد في الحادث الغامض.

وقد هرع إلى عين المكان، عدد من رجال وأعوان السلطة، فضلا عن رجال الأمن الوطني الذين قاموا بتمشيط المنطقة كما استمعوا لروايات عدد من سكان الحي، لكن الأنباء مازالت متضاربة بخصوص  مصدر الصوت، وهل يرجع الأمر لطلق ناري أم لشيء آخر مجهول المصدر.

هذا، ولم تتمكن الأجهزة المختلفة من فك لغز الطلق الناري، رغم بحثها عن بقايا الخرطوش أو الرصاص المحتمل استعماله عن قصد أو غير قصد في الحادث.

تيزنيت 24 – متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق