تجديد مكتب جمعية تيفاوين ن تيزنيت

[0 تعليق]
  • Email
[whatsapp]

 جمعية تيفاوين ن تيزنيت

بناء على القانون الأساسي لجمعية تيفاوين ن تيزنيت تم بالمركب الثقافي التربوي أفراك تجديد مكتب الجمعية يوم 2 فبراير 2016  حيث يتكون مكتب الجمعية الجديد من :

يونس المنصوري رئيس الجمعية.

نائب الرئيس هشام أيت بوزيد.

الكاتب العام شكيب بولهضرت.

نائب الكاتب العام فيصل بوحيل.

أمينة المال مريم زيداني.

نائب أمينة المال عبد اللطيف أوكاين.

المستشار شرف الدين وايش.

 وتجدر الإشارة إلى أن  تيفاوين ن تيزنيت هي جمعية شبابية تأسست بتاريخ 24 يناير 2015 ورغم حداثة تأسييها إلا أنها تمكنت من فرض نفسها إلى جانب الجمعيات النشيطة على مستوى مدينة تيزنيت رغم ضعف إمكانياتها،وذلك من خلال الأنشطة والبرامج التي نظمتها في السنة الأولى من تأسيسها،كتنظيمها لملتقى ‘أش درتي بعد الباك’ لفائدة التلاميذ والطلبة المقبلين على الإمتحانات،حيث عرف هذا النشاط محاظرة تكوينية حول كيفية الإستعداد الجيد للإمتحانات من تقديم المحاضر الدولي عادل العبادي .

كما تم تتظيم مقهى علمي ولقاء تواصلي بين التلاميذ و الأساتذة وأطر التوجيه وبعض المهنيين . وفي نفس الإطار تم تنظيم لقاء للإستفادة من  التجارب الناجحة لبعض الشباب والمهنيين.كما تم تنظيم أمسية رمضانية لفائدة أزيد من 70 طفل من  اليتامى والمعوزين.

وفي إطار أهدافها كذلك تم توزيع أكثر من 11 أضحية في إطار حملة عيد الأضحى ‘لنجعل العيد فرحة وثوابا’ كما كانت هناك العديد من الأنشطة التي نظمتها الجمعية في إطار تحقيق أهدافها.

  • Email
[whatsapp]

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات