شخص يقتل اخته بسبب بقرة

أقدم رجل، يقطن بقرية الكنيز التابعة لزاوية سيدي علي إبراهيم إقليم أزيلال، ،على قتل أخته التي منعته من سرقة بقرة، في غفلة من أفراد أسرته الذين كانوا يخلدون إلى نوم عميق.
وأفادت مصادر مطلعة، أن المتهم استيقظ في حدود الخامسة صباحا من يوم الإثنين الماضي في غفلة من أفراد أسرته، وحاول سرقة بقرة، كان عزم على السطو عليها وبيعها في أحد الأسواق المجاورة التي اعتاد أن يبيع فيها رؤوس البقر والأغنام التي يستولي عليها.
وأضافت مصادر متطابقة، أن المتهم 33 سنة، عازب، فوجئ باستيقاظ أخته التي كانت تنام في إحدى الغرف المجاورة، وحاولت ثنيه عن الإقدام على فعلته، بل توسلته بالعدول عن فكرته، ما رفضه المتهم الذي استل سكينا حادا، وعالج الضحية بعدد من الطعنات التي أصابتها في صدرها وعنقها وظهرها أملا في أن يحد من صراخها واستغاثتها بالجيران.
بعد أن علم المتهم، بأن أخته أصيبت بنزيف حاد عجل بموتها، غادر مسرح الجريمة إلى وجهة مجهولة، تاركا الضحية مدرجة في دمائها، وعدل عن إسعافها.
وفور علمه بالخبر، انتقل رجال الدرك إلى مسرح الجريمة، حيث عاينوا الضربات القاتلة الموشومة بجسد الضحية، وتم فتح تحقيق في ملابسات الجريمة التي أودت بحياة الضحية التي رفضت أن ينفذ أخاها سرقة أمام أعينها، سيما أن والدها يعيش أوضاعا اجتماعية لا تسمح بضياع مصدر رزق يوفر للأسرة بعض مصاريف الحياة اليومية. كما تم إصدار مذكرة بحث في حق المتهم الذي فر إلى وجهة مجهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق