انزي : قافلة “داويني 2”

SAM_0302
جمعية أكرض نتكيدار للتنمية القروية ستنظم قافلة “داويني 2” في نسختها الثانية  بتنسيق مع نادي روتاراكت البيضاء الزنيث وجمعية بيناكسيون للأطباء المتطوعين، وبتعاون مع جمعية كور ماروك الفرنسية، وذلك أيام 9، 10 يناير 2016 بجماعة أثنين أداي، دائرة أنزي، إقليم تزنيت.
سيتم خلال هذه القافلة تقديم الفحوصات الطبية الازمة وتوزيع الأدوية بالمجان على المرضى، كما سيتم توزيع بعض المساعدات من ألبسة وأغطية وبعض المواد الغدائية على المحتاجين من الساكنة المحلية حتى يُخفف عنهم قساوة فصل الشتاء والبرد.
وتهدف هذه القافلة إلى تقريب الخدمات الصحية من الساكنة التي تتواجد في الوسط القروي بوضعية صعبة بفعل عدم التوفر على تجهيزات طبية أساسية. ومن المرتقب ان تساهم هذه القافلة في ترسيخ قيم التضامن والتكافل بين فئات المجتمع، وإحياء جسور التواصل مع ساكنة المناطق الجبلية النائية التي تعاني من الهشاشة”.
فقد سبق في السنة الماضية ان تم تنظيم قافلة “داويني” في دورتها الأولى وعرفت هذه القافلة نجاحا كبيراً على مستوى التنظيم وكدلك في الاثار الإيجابية التي انتجتها في نفوس الساكنة لاسيما انها تزامنت مع الفيضانات التي عرفتها المنطقة وما خلفتها هذه الفيضانات من عزلة تامة لتلك المناطق النائية والجبلية.
فكل المساهمات او المساعدات لإنجاح هذه القافلة الإنسانية مرحب بها، مع متمنياتنا بالنجاح لهذا العمل الخيري والإنساني.
جمعية أكرض نتكيدار للتنمية القروية

_____________________________________________

Association Agrd N’tgidar pour le développement rurale
جمعية أكرض نتكيدار للتنمية القروية
Logo Association AGRD

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق