دار الطالب (ة) ايت الربع الساحل عنوان للضيافة وترحاب فاق التوقعات

Présentation1

بكلمات لا تخلو من ترديد ،حللتـم أهـلا ووطئتم سهلا .. احتضنت مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالب أيت الربع الساحل عشية يومي السبت والأحد 19 و 20 دجنبر 2015 ، أطوار منافسات نهائيات البطولة الوطنية للألعاب الرياضية للمؤسسات والمراكز الاجتماعية الدورة 43 .

وتعد مؤسسة الرعاية الاجتماعية أيت الربع الساحل، الكائن مقرها بدوار بوزرز جماعة أربعاء الساحل ، والتي أحدثت بتاريخ 26-11-2005 من بين المؤسسات التي تتوفر على أطر ذات كفاءة مهنية عالية وتجربة واسعة في المجالين التربوي والاجتماعي ، ابتداء من مديرة مجازة في اللغة العربية ، حاملة لتجربة سابقة في مؤسسات اجتماعية خارج الإقليم أكثر من 5 سنوات ، مرورا بمسؤولة تربوية حاصلة على الإجازة في علم الاجتماع ، تخصص العمل الاجتماعي ومسؤول تربوي حاصل على دبلوم الدراسات العليا ،شعبة الجغرافيا ، وانتهاء بأطر مساعدة لا تقل أهمية عن سابقها.

يستفيد من خدمات مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالب (ة) أيت الربع الساحل الواقعة جانب الطريق الجهوي المؤدي لمدينة سيدي افني (يستفيد) 118 مستفيد(ة) موزعين بين الذكور والإناث ومنتمين للدواوير التالية : دوار الكريمة – دوار سيدي داوود –  دوار تملالت – دوار اكرنسعيد – دوار ابيهي علي – دوار ادهمو ابراهيم- دوار اكرر نعامر – دوار اخربان – دوار اد حجاج سعيد – دوار اكني نيد عيسى – دوار اشفوضن ازدار – دوار بوحوارة – دوار اد موسى – دوار جامع – دوار اقريض – دوار اد لحاج – دوار البرج – دوار اد همو عمر – دوار المكايم – دوار بوتزلافت – دوار سيدي بولفضايل دوار اشفوضن أوفلا.

ومن بين الإنجازات التي تم القيام بها في مجال التنمية خلال الخمس سنوات الماضية داخل المؤسسة ، بناء صور وغرفة للحارس الليلي ، وقاعة كبرى للمطالعة ، ومستودع وجناح خاص بالمستفيدات وقاعة للأكل مع مكتب ثم قاعة متعدد التخصصات وملعب.

وإذا كان الطاقم الإداري والتربوي لا يخلو من مستوى دراسي عالي وكفاءة مهنية محترمة ، فإن وراء اختيار هذه الكفاءات التربوية المتألقة التي أضافت حلة جديدة على المؤسسة ، مكتب مسير أغلب أعضائه رجال التعليم والقانون ، يضعون صلب اهتمامهم وعي المسؤولية الجادة والتسيير المحكم حسب شهادة الأطر التربوية.

لتبقى مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالب (ة) أيت الربع الساحل حسب لسان الفرق المشاركة  في أطوار نهائيات تصفية البطولة الوطنية للألعاب الرياضية للمؤسسات والمراكز الاجتماعية ، الدورة 43 ، عنوان بارز للضيافة وحفاوة الاستقبال.

عبد المغيث عيوش  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق