جريدة المساء : اتهام نجل مسؤول أمني بالاعتداء على أسرة بجماعة أكلو 

شاطئ أكلو

تعرضت عائلة تتحدر من إقليم تيزنيت لاعتداء بالضرب والجرح من قبل نجل مسؤول أمني يعمل بأحد الأقاليم خارج جهة سوس ماسة درعة، عندما قررت العائلة الاستمتاع بوقتها بتناول وجبة الغذاء أمام منزلها الكائن بجماعة أكلو. 
واستنادا إلى مصادر «المساء»، فإن العائلة تعرضت في البداية لهجوم من قبل كلب في ملكية المتهم، وهو ما أثار ذعر العائلة، خاصة وسط النساء والفتيات، كما أثار حفيظة الأسرة التي دخلت في تنابز لفظي مع المعتدي، أسفر عن توجيه كلمات حاطة بالكرامة لعائلة الضحية، تدخل على إثرها شقيق المتهم الذي حاول رأب الصدع بين الطرفين وتطويق الموقف، باعتذاره للأسرة.
لكن وبعد يومين، تقول مصادر من عائلة الضحية، ترصد المتهم خطوات أحد أفراد العائلة رفقة زميل آخر له، بعد أن خرج من منزله لرمي القمامة، فانهال عليه بالضرب المبرح، ليرتفع صراخه بالمكان، مما أدى إلى خروج أفراد عائلته لإنقاذه، لينالوا بدورهم نصيبهم من الضرب والجرح، بما في ذلك والدة الضحية التي يزيد عمرها عن 70 سنة، فيما أصيبت إحدى شقيقات الضحية بحالة إغماء، نقل على إثرها الجميع إلى المستشفى الإقليمي بتيزنيت، لتلقي العلاجات الضرورية، وقد سلمت لهم شواهد طبية تتراوح مددها بين 7 إلى 10 أيام، فيما أصيب الضحية بكسور في يده اليمنى استدعت إجراء عملية جراحية له. ومن المنتظر أن تكشف التحقيقات الجارية من قبل عناصر الدرك الملكي بسرية تيزنيت عن تحديد ملابسات الخلاف بين الطرفين، في انتظار إحالته على أنظار النيابة العامة بعد استكمال إجراءات التحقيق.
 

نشر في المساء يوم 18 – 09 – 2014

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مما لا شك فيه ان المتهم تبقى بريئا حتى تتبت ادانته و الوقعةوقعت في 11/08/2014 هنا مازالت خيوطها متشابكة و الكسر الدي تعرض له (الضحية) الدي تسلم شهادة طبية رفقة افراد عائلتة في البداية مدتها 8 ايام و علم بوجود (المعتدي ) في المستشفى تحت العناية الطبية بعد اصابته بنزيف في المخ الدي اتبته اختبار السكانير و ارتجاج نجم عنه النزيف بعد ان اجتمعت عليه العائلة بالضرب والرفس والنساء شديدات غليضات ليعود(الضحية المشتكي)بعد الحادت بمدة تجاوزت العشرة بشهادة طبية مدتها 30يوما ومجبص اليد؟؟؟؟؟؟؟؟؟ المهم في الامر ان شهود الضحية امام وكيل الملك ادلوا بحقائق مغايرة لما كان يدعيه في بداية الامر وان (النساء المعتدى عليهن رفقة الضحية)لم يظهر عليهن ولو خدش نتيجة الاعتداء المفتعل و لهدا وبناءا على هدا نطلب من اخينا محمد بلا الشيخ التروي و عدم التسرع في اصدار الاحكام في حق اشخاص بل مواطنين في وطن واحد لا لشيءالا انتصارا لاهل مدينة فيها الصالح و الطالح جزاك الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق