دار الطالب(ة) أيت الربع الساحل ودار الطالب بونعمان(ة)، تحتضنان النهائيات الإقليمية لكرة القدم ذكور وإناث

اللجنة الرياضيةأكد مصدر مسؤول عن العلاقات والتواصل الرياضي أن اللجنة الرياضية عقدت اجتماعا طارئا بداية هذا الأسبوع من أجل تدارس عدة نقط ،أهمها وضع برنامج رياضي من أجل الجلوس على طاولة التفاوض مع المسؤولين على المؤسستين اللتان ستحتضنان النهائيات الإقليمية لكرة القدم (ذكور / إناث) يومي السبت والأحد 19 و 20 دجنبر 2015 .

وحسب المصدر دائما، فقد حدد الطاقم التقني والرياضي التابع للجنة،الفرق المشاركة المؤهلة للنهائي الإقليمي ،التي ستلعب بدار الطالب بونعمان وهي : دار الطالبة أيت وافقا – دار الطالبة تيغمي – دار الطالبة أربعاء – دار الطالبة بونعمان، أربعة فرق ستتنافس فيما بينها حول الصعود للظفر بورقة العبور للجهوي..

فيما تواصل فرق كرة القدم ذكور طريقها نحو مشوار المنافسة بنفس التاريخ بملعب دار الطالب (ة) أيت الربع الساحل،وأوضح المصدر ذاته أن الفرق الأربعة المعنية هي : دار الطالب إريغ تهالة – دار الطالب أنزي – دار الطالب أربعاء الساحل – دار الطالب أيت الربع الساحل.

ومن أجل الرفع من معنويات اللاعبين يحرص كل مسؤول عن الفريق باستمرار من تقديم الدعم والتهييء النفسي والحصص التدريبية بغية التألق وتمثيل مؤسساتهم أحسن تمثيل.

ومن المحتمل أنه سيغيب عن حضور هذا اللقاء الرياضي الهام أحد أعضاء اللجنة الرياضية وركائزها الأساسية ، مدير دار الطالب وجان ، عيسى بهيد ،لأسباب لم تعرف لحد كتابة هذا المقال،في حين ستتوزع بقية أعضاء اللجنة الرياضية على باقي المؤسستين.

متابعة : عبد المغيث عيوش

IMG_8880

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق