منافسات رياضية تجمع دور الطالب أكادير،إمسوان،أورير وأمسكرود

Diapositive1

عقب إجراء الإقصائيات الإقليمية بأكادير بحر الأسبوع الماضي ، صنف كرة القدم المصغرة ، الخاصة بالبطولة الرياضية 43 للمؤسسات والمراكز الاجتماعية ، التي ينظمها قطاع التعاون الوطني سنويا، والمقسمة إلى شطرين ، شطر الشمال الذي ضم كل من فريق دار  الطالب إمسوان ، ودار الطالب التامري ، و دار الطالب إيموزار، وذلك بإمسوان ، تأهل فريقي التامري وإمسوان.. وشطر الجنوب الذي ضم فرق دور الطالب ، أمسكرود ،  أكادير ، وأورير بأمسكرود، تأهل عنه فريقي أمسكرود وأكادير، كما تم إجراء إقصائيات نصف النهاية ونهاية للاقصائيات الإقليمية بأكادير ، التي تأهل عنها  فريق دار الطالب التامري ليمثل إقليم أكادير في الاقصائيات الجهوية.

بعد ذلك تم إجراء الإقصائيات الإقليمية ، صنف السباق على الطريق، بأورير، شارك فيها فرق دور الطالب أورير، التامري ، وأمسكرود ، وكان الفوز بمقعد التأهيل لأدوار الإقصائيات الجهوية من نصيب فريق دار الطالب التامري.

وختاما لهذه التظاهرة الرياضية المتنوعة حسب المكان والزمان ، تقدم المنسق الرياضي بمندوبية التعاون الوطني بأكادير في كلمة له ، بجزيل الشكر والامتنان لجميع المشاركين والمسؤولين على المؤسسات التي نظمت هذا العرس الرياضي المتنوع .

عبد المغيث عيوش

Diapositive2 Diapositive3 Diapositive4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق