اعتقال 6 أشخاص بتافراوت متهمين بسرقة سياح فرنسين بعد جلسة “خمرية”

tafrawt
دفعت جلسة خمرية جمعت مغاربة بسياح فرنسيين بالمنطقة السياحية “اومركت” ضواحي تافراوت إلى الزج بستة أشخاص في قضية سرقة موصوفة ووضعهم  رهن الاعتقال في مركز الدرك الملكي بتافراوت.
وبدأت تفاصيل القضية عندما رافق ستة أشخاص، اثنين منهم ينحدران من تافراوت و4 آخرين من مدن ازيلال ووارزازات سياح فرنسيين للمنتجع الطبيعي “اومركت”، الذي يبعد عن مدينة تافراوت بحوالي 35 كلم والمشهور باسم roche peint ، وبعد جلسة امتدت لساعات وبعد أن لعبت الخمرة برؤوسهم فكروا في استغلال الفرصة للسرقة.
 وفور اكتشاف السياح بأنهم كانوا ضحية نصب واحتيال توجهوا نحو مركز درك تافراوت حيث قدموا شكاية أرفقوها بأوصاف بالأشخاص الستة الذين رافقوهم إلى المنتجع. ولم يمض على وضع شكايتهم سوى مدة قصيرة، حتى تمكنت ذات المصالح من وضع يدها على أفراد العصابة التي تم اعتقالها ووضعها تحت الحراسة النظرية في انتظار إتمام إجراءات التحقيق وتقديمهم للعدالة.
وتعاني مدينة تافراوت من مشكل المرشدين غير المرخصين، والذين يستغلون توافد السياح خاصة في مثل هذا الوقت من السنة، وأغلب هؤلاء المرشدين من ذوي السوابق والمنحرفين. وقدمت شكايات متتالية ضد بعضهم بسبب تورطن في اعتجداءات وسرقة السياح. 
سعيد مكراز
اليوم24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق