أولاد جرار : شبان الإتحاد يحققون الإنتصار الثالث على التوالي أمام تافراوت‎

20151205_160248

في إطار منافسات بطولة عصبة سوس لكرة القدم شبان مازال أبناء المدرب جمال البركاوي يواصلون التألق وزحف كل الفرق المنافسة. فبعد الإنتصار خارج الميدان يوم التلاثاء المنصرم إستطاع اليوم شبان الإتحاد من الفوز على شبان نهضة تافراوت بهذفين مقابل واحد في مقابلة عرفت طابع الندية في مجمل أطوارها .
فبالعودة إلى أطوار الشوط الأول من اللقاء فقد عرف مجموعة من الفرص الضائعة من كلا الطرفين قبل أن تأتي كرة تابتة لم يفلح حارس الإتحاد في صدها ليخرج أبناء أولاد جرار متأخرين بهدف دون رد .

إلا أنه وبعد إنطلاق الشوط الثاني الذي يعد شوط المدربين بامتياز أصبحت كل الطرق مؤدية الى شباك الزوار حيث إستطاع المحليون بعد مجموعة من المحاولات الضائعة تعديل الكفة بضربة رأسية على طريقة اللاعبين الكبار من طرف الصاعد هشام بوطعام وهو الهدف الذي زاد من طموح الشباب المحلي ليحصلوا بعد ذلك على ضربة جزاء انبرى لها بنجاح المايسترو محمد الناجي لتنتهي المقابلة بإنتصار شبان إتحاد أولاد جرار بهدفين مقابل هدف واحد ليبصموا بذلك على الإنتصار الثالت على التوالي وسط تنويه من طرف الجمهور الجراري الذي تنفس الصعداء بهذا الفريق الشاب خاصة بعد النكسات الأخيرة للفريق الأول الذي يلعب ضمن بطولة القسم الشرفي الممتاز.
وبهذا الإنتصار يكون الفريق المحلي قد عزز مكانته في صدارة ترتيب منافسة عصبة سوس للشبان في إنتظار مقابلة الأحد القادم أمام شبان وجان التي نأمل أن تعنون هي الأخرى بإنتصار رابع على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق