عصبة سوس الصحراء للكرة الحديدية تعقد جمعها العام العادي وتكرم الفرق المتفوقة

عصبة

عقدت عصبة سوس الصحراء للكرة الحديدية جمعها العام العادي والإستثنائي يومه السبت 05 دجنبر 2015 بقاعة غرفة التجارة والصناعة والخدمات بأكادير بحضور رؤساء وممثلي 28 نادي من بين 30 نادي المنظوون تحت لواء العصبة وممثل الجامعة الملكية للكرة الحديدية وممثل وزارة الشبيبة والرياضة والسلطات المحلية. وخلال هذا الجمع العام تم التطرق إلى النقط التالية:
-تمت مناقشة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما بالإجماع، وقد ضم التقرير الأدبي مجموعة من النقط الهامة على الشاكلة التالية:
– الإشادة والتنويه بتألق الحكم الصاعد الشاب عبد الإله أيت احمد الذي شرف العصبة باجتيازه امتحان حكم دولي بتركيا.
– التنويه بالتنظيم الممتاز للتظاهرات الوطنية والمحلية، والتسيير الإداري المحكم، والإنظباط القانوني في جميع المجالات الذين ميزوا عمل العصبة.
– تفعيل برنامج العمل عبر نهج استراتيجية تشاركية بإعطاء الفرصة لكافة أعضاء المكتب المديري للمساهمة في التسيير عبر خلق لجان متعددة قدمت عطاءات مهمة ( لجنة التحكيم، لجنة القوانين والأنظمة، لجنة الإعلام والتواصل، لجنة السلوك والإنظباط، اللجنة التقنية.
– تسجيل نتائج متميزة ونوعية للأندية المنظوية تحت لواء العصبة في كافة المحافل الرياضية ( كأس عصبة سوس الصحراء، كأس بين العصب بمدينة مراكش، كأس العرش، كأس مولاي الحسن، البطولة الوطنية).
بعدها تم المرور إلى الجمع العام الإستثنائي حيث تمت المصادقة بالإجماع على القانون الجديد للعصبة المعتمد من طرف الجامعة والقانون الداخلي للعصبة .
وبعد ذلك قام الحاضرون بالعودة إلى الجمع العام العادي حيث تم انتخاب المكتب المديري للعصبة عن طريق الإنتخاب باللائحة، وقد تقدمت للترشيح لائحة واحدة لوكيلها السالك عبد ربه، الرئيس الحالي الذي تم تجديد الثقة في شخصه بعد أن نالت لائحته إجماع المصوتين.
كما تم الاتفاق على برنامج الدوريات الرسمية للأندية خلال الموسم الرياضي المقبل الذي سينطلق أواخر شهر فبراير 2016.
وبعد ذلك قام الجمع العام بتتويج اللاعبين والنوادي الفائزة على الشكل التالي :
– تتويج اللاعبين الفائزين وهم كالتالي:
المرتبة الأولى: حافظي عبد اللطيف من نادي الكرة الحديدية تافراوت أملن.
المرتبة الثانية: بوكديد عبد الله من نادي جمعية أمل طلبة بيوكرى
المرتبة الثالثة: لاكدوم ابراهيم من نادي جمعية أمل بيوكرى
– تتويج الأندية الفائزة على الشكل التالي:
المرتبة الأولى : نادي الجمعية الرياضية أكادير
المرتبة الثانية: نادي جمعية أمل طلبة بيوكرى
المرتبة الثالثة: الجمعية الرياضية شباب الوطية
 عصبة 9 عصبة الص عصبة الصحراء 5 عصبة الصحراء 4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق