حسنية أكادير يعود بانتصار كبير أمام القرش المسفيوي

(+فيديو الأهداف)حسنية أكادير يعود بانتصار كبير أمام القرش المسفيوي

عاد نادي حسنية أكادير لتأكيد ثباته هذا الموسم بعدما تغلب على مضيفه أولمبيك آسفي 4-2 في اللقاء الذي جمع بينهما زوال اليوم على الملعب الكبير بمراكش لحساب الجولة الثامنة من دوري اتصالات المغرب.
ونجح الفريق المستضيف أولمبيك آسفي في افتتاح النتيجة عن طريق المهاجم البرازيلي لوسيانو في الدقيقة 16 لكنه لم يتمكن من الحفاظ على النتيجة لفترة طويلة.
وشهد الشوط الأول أفضلية واضحة للحسنية والذي استغل أخطاء الخصم حيث عدّل النتيجة في الدقيقة 28 بعد عرضية من لعبيدي استقرت في الشباك بعد مرورها من أمام الجميع.
وأضاف نادي غزالة سوس هدف التقدم من ركلة جزاء نفذها القائد ليركي في الدقيقة 39، وعاد الضيوف لهزّ شباك الأولمبيك في الدقيقة 45 بعد سوء تفاهم بين الحارس والمدافع استغله أووك ليضع الكرة بين الخشبتين.
ومع انطلاق الشوط الثاني، حاول القرش المسفيوي ترتيب صفوفه والعودة في النتيجة وقد نجح في تقليصها بهدف ثانٍ للبرازيلي لوسيانو في الدقيقة 65.
لكن فرحة أصحاب الأرض لم تدم طويلاً حيث عاد الضيوف لتسجيل هدف آخر بعد خطأ واضح من الدفاع في تشتيت الكرة حيث استغل القائد ليركي هذه الفرصة ووقع على ثاني أهدافه في المباراة وحسم الأمور لصالح فريقه.
وبهذا الانتصار الكبير، رفع حسنية أكادير رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني مناصفةً مع اتحاد طنجة في حين تجمد رصيد أولمبيك آسفي عند 8 نقاط في المركز الـ12.

اكادير24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق