ادارة المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية بتيزنيت تكرم الحسين المغاري

تكريم المغاري

  وفاءاً لأخلاقه الراقية ، وتكريماً لعطاءاته الكبيرة والمميزة منذ ما يزيد عن الثلاثة عقود. نظمت ادارة المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية بتيزنيت يوم الخميس 12 نونبر  2015 حفل تكريم للمتقاعد الحاج الحسن المغاري استاذ سابق بدات المعهد شعبة التركيب المعدني  خلال الموسم الدراسي الحالي احتفاء  به كاستاذ مكون  كان حريصا على  خدمة هذا البلد ، وتخرج على يديه  أجيال وأجيال .

 جاء هذا الحفل للإشادة بالعطاءات الكبيرة للمحتفى به وسمو أخلاقه ، لذا فهي لحظة للاعتراف بالجميل والجزاء بالإحسان .

وبالمناسبة ومن خلال  كلمته هنأ السيد نور الدين الزغروتي مدير المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية بتيزنيت الاستاذ المغاري  بمناسبة انتهاء مهامه المهنية وتفانيه في أداء مهمته بكل إخلاص، وجديته في تقديم الرسالة التكوينية ، ومسؤوليته الكبرى التي تميز بها منذ توليه مهامه لسنوات طويلة إلى آخر يوم من أيام عمله في التكوين  وعلى ما أسداه  من خدمات جليلة للتكوين المهني  بروح المسؤولية ونكران الذات .

 كما اعتبر إحالته على التقاعد لا يعفيه من مواصلة تبليغ رسالته التربوية في المجتمع بما يتوفر عليه من خبرة وتجربة في التأطير والتكوين والتوعية وإبداء المشورة والتوجيه، وتوظيف خبراته المتراكمة لصالح هذا الوطن.

عقب ذلك تم تقديم شهادة الاستحقاق والتميز للحاج الحسين المغاري  .

و اختتم اللقاء بكلمات معبرة من مختلف الحاضرين حول هذه المبادرة الطيبة لما لها من دلالات تبرز قوة ومتانة العلاقات بين أطر التربية في مؤسسات التكوين المهني خصوصا المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية بتيزنيت.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق