فريق امل تيزنيت يعود بنقطة التعادل من الدشيرة و غضب كبير لجماهير الفريق‎

amal2

لحساب الجولة السادسة من البطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب ، عاد فريق أمل تيزنيت بنقطة التعادل أمام فريق  ادرار سوس، في الديربي السوسي الذي جمع بين الفريقين  بملعب احمد فانا  بمدينة الدشيرة بهدف لمثله.

و بالعودة لأطوار المقابلة تمكن فريق ادوار سوس من افتتاح نتيجة المقابلة في حدود الدقيقة 9 بواسطة اللاعب حميد رزكي، بعد خطا فادح للحارس ايدر بوهية.

هدف التقدم لأصحاب الأرض اخرج فريق أمل تيزنيت من تقوقعه الدفاعي و خلق عدة هجمات على معترك دفاع ادوار سوس، ليخلق مجموعة من فرص التسجيل بواسطة سفيان السعيدي في الدقيقة 16 بعد انفراده بالحارس و تضييعه لكرة داخل مناطق الجزاء . 3 دقائق بعد دلك نفس اللاعب يعود ليهدر فرصة التسجيل الثانية في حدود الدقيقة 19. و يواصل أمل تيزنيت هجماته على دفاع ادرار سوس في حدود الدقيقة 28 يعود الفريق ليخلق فرصة تسجيل أخرى بواسطة اللاعب خالد السباعي.

و في الجولة الثانية  قام المدرب لحسن أبرامي بعدة تغييرات ، فقام بإدخال اللاعب سمير الحليب مكان خالد السباعي و اللاعب بركي مكان سمير بيكانيمين.

و في حدود الدقيقة 70 سدد مهاجم امل تيزنيت ايبابيو راسية بديعة تصطدم بالقائم.

و تمكن الفريق اخيرا من تسجيل هدف التعادل في الدقيق 89 بواسطة اللاعب البديل سمير الحليب. و قبل نهاية المقابلة و في الوقت بدل الضائع تألق الحارس ايدر بوهية بعد تصديه لكرة سددها بشكل مركز اللاعب لحسن بوتفادين اعب ادرار سوس ،  انبرى لها الحارس ايدر بوهية ببراعة ليلتقط الكرة قبل دخولها الشباك و يكفر عن خطاه في الشوط الأول الذي أثمر الهدف الأول لأصحاب الارض.

إلى دلك واصلت جماهير أمل تيزنيت التي تنقلت إلى مدينة الدشيرة باعداد لاباس بها،و خصوصا الفصيل المساند للفريق الترا ريزينغ غضبه على المسؤولين ،  ترديد  شعارات ضد المكتب المسير تطالبها بالتنحي ، بعدما تبين لها ان الصعود خلال هدا الوسم بعيد المنال و اصبح شعارا يردده المكتب كل سنة دون نية تحقيقه.

مبعوث تيزنيت24  عصام الصابر

ضيقضق amal

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق