جمعية بسلم لكفالة اليتيم تشارك في فعاليات المسيرة الخضراء‎

تكريم الأرملة المثالية

بمناسبة حلول الذكرى الأربعينية للمسيرة الخضراء المظفرة انخرطت جمعية بلسم لكفالة اليتيم بتزنيت كعادتها في حفل استعراضي بهيج نظمته فعاليات مختلفة بساحة المشور بمدينة تزنيت. مسجلة بذلك سرورها واعتزازها بهذه المناسبة الغالية على جميع المغاربة . وارتكزت مساهمتها في تكريم منخرط متميز عن فئة الأيتام بجوائز قيمة،يتعلق الأمر بالطالب عبد الرحيم بلفقيه الحاصل على 3 شهادات باكلوريا بتقديرات متميزة وهو يتابع دراسته بالمدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بالرباط السنة الرابعة،و بكلية محمد الخامس شعبة القانون باللغة الفرنسية.

أما عن فئة الأرامل فكان التكريم من نصيب السيدة خديجة عامري المتميزة بحسن المسيرة والمسار وجليل التضحية والإصرار، وتفوقها في دروس محو الأمية .

    وإذ تنهز جمعية بلسم لكفالة اليتيم هذه المناسبة لترفع أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يحفظ صاحب الجلالة والمهابة أمير المؤمنين حامي حمى الملة والدين الملك محمد السادس بما حفظ به الذكر الحكيم، وان يديم على جلالته نعمة النصر والتمكين،وأن يمد في عمر جلالته ويقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن كما نرفع أيضا أكف الضراعة إلى الباري سبحانه وتعالى أن يتغمد برحمته الواسعة جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني وجلالة المغفور له الملك محمد الخامس طيب الله ثراهما، وندعو الله عز وجل بمزيد من التقدم والرخاء والازدهار والرقي للبلاد وللشعب المغربي، انه سميع مجيب.”

الله  ،الوطن، الملك

 

جمعية بلسم لكفالة اليتيم

49 حي السعادة

قرب مسجد عمر بن الخطاب

تيزنيت

الهاتف:0673414798

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق