فعاليات الدورة الثانية لملتقى أملال إرسموكن للشباب المبدع

DSC01711

انطلقت صباح امس الجمعة ، فعاليات النسخة الثانية من ملتقى أملال للشباب المبدع بجماعة أربعاء رسموكة و الذي تنظمه جمعية تمونت إرسموكن للتنمية  بشراكة مع المجلس الإقليمي لتيزنيت و بدعم من جماعتي إرسموكن و تيزنيت و وزارة الثقافة و مقاولات مواطنة،وقد افتتح الملتقى بالمشاركة في مراسيم رفع وتحية العلم الوطني برسموكة احتفاء بالذكرى الأربعينية للمسيرة الخضراء .

وتماشيا مع مسايرة برنامج أنشطة الملتقى ، انتقل الجميع فور المشاركة في مراسيم تحية العلم ، إلى مقر جمعية الخير للفضاء الاجتماعي التربوي دار الطالب و الطالبة رسموكة  حيث نظمت الجمعية صبيحة ترفيهية لفائدة مجموعة من التلاميذ الأيتام بالمدرسة الجماعاتية رسموكة من تنشيط سيكا وبيكا.

وقد تضمنت الصبيحة التربوية الترفيهية العديد من الأنشطة والفقرات الممتعة، هدف منها المنظمون إلى منح الأطفال اليتامى فرصة للترويح عن النفس .

وقد اختتمت الصبيحة الترفيهية بتوزيع مجموعة من المحافظ و الملابس و اللعب على التلاميذ . هذا و تابع فقرات هذا النشاط  رئيس وثلة من أعضاء  المجلس الجماعي وفعاليات جمعوية بالمنطقة و عدد من الآباء والأمهات.

وستستمر فعاليات الملتقى إلى غاية 08 نونبر 2015 حيث يشمل برنامجها العديد من الفقرات المتنوعة من ندوات وتكريمات لفعاليات بالمنطقة والإقليم .

الحسين كافو

DSC01586 DSC01603 DSC01663

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق