” ملتقى تاركا أوسكا ” احتفال بالواحة و رهان لتنمية ساكنتها‎

تاركا اوسكا

التأم سكان دواوير واحة أسكا بوجان في بادرة محمودة ترمي إلى توحيد جهود الساكنة المطلة على تاركا أوسكا وتنميتها في مختلف المجالات ، وبعد أن توحد الدواوير في تأسيس جمعية تاركا أوسكا للتنمية و البيئة و التعاون  اختار مكتب الجمعية بشراكة مع جمعية شباب العيون وسى للثقافة و الرياضة و جمعية النخيل بأكال ملولن تنظيم الدورة الأولى لملتقى تاركا  تحت شعار ” تنمية الساكنة رهين بتنمية الواحة ” وذلك يوم السبت 7 نونبر 2015  وذلك تزامنا مع ذكرى عيد المسيرة الخضراء و احتفالات عاشوراء .

وقد وضع المنظمون برنامجا متنوعا وحافلا يرمي إلى  الإحتفال بالواحة التي تعتبر مفخرة و كنزا غنيا تفتخر به المنطقة و كذا إلى تكريم رجالات و كفاءات من  خيرة من أنجبتهم هذه الأرض الطيبة .

كما سيكرم المشاركون في المسيرة الخضراء  1975 , وتوزع الجوائز على  التلاميذ المتفوقين في مسابقة الملحمة الخضراء المنظمة على صعيد مركزية النخيل بأسكا و الفرعيات التابعة لها .

وعن فقرات البرنامج الفني و الترفيهي فسيعرف بحول الله  مشاركة فرق التبوريدا  و أحواش إسمكان أولاد جرار  و أحواش بنات أركان تافراوت ، والفنان لحسن بيزنكاض والفكاهي لحسن شاو شاو  وسيقدم فقرات الأمسية الإعلامي الكبير محمد ولكاش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق