ثانوية الزيتون الاعدادية بأولاد جرار تنظم الإقصائيات المحلية للعدو الربفي 

Diapositive2

في اطار الأشطة الرياضية التي تشرف عليها الجمعية الرياضية  المدرسية لثانوية الزيتون الاعدادية باولاد جرار ، اجريت يوم الجمعة 30 اكتوبر 2015 ابتداء من الساعة الثالثة مساء اقصائيات العدو الريفي المحلي لجميع الفئات وذلك قصد اختيار فريق المؤسسة الذي سيمثلها في المنافسات الاقليمية لهذا الصنف الرياضي . وقد عرف هذا النشاط حضور السيد مدير المؤسسة  ورئيس جمعية آباء و أولياء التلاميذ و  أعضاء من الادارة التربوية اضافة الى السيد منسق الاندية التربوية و عضوين من  جمعية قدماء التلاميذ، وبعض الاساتذة وجمهور غفير من التلاميذ والتلميذات .

    في البداية القى رئيس المؤسسة كلمة رحب فيها بجميع المشاركين  والمنظمين للتظاهرة ، مبرزا الدور الهام الذي تقوم به مادة التربية البدنية بصفة خاصة والانشطة الرياضية بصفة عامة وركز على التحلي بالروح الرياضية و المنافسة الشريفة ، وقدم شكره لأستاذي التربية البدنية  : علي اد لحسن و ابوبكر حسني على تضحيتهما و اهتمامهما بالأنشطة الرياضية.

  وقد عرفت المنافسات اجراء سباقات في العدو الريفي  لفئات البرعومات و البراعم ، الصغيرات و الصغار، الفتيان والفتيات والشبان حيث تميزت جميع السباقات بالحماس والتنافس ،وأبان الجمهور الحاضر   عن مستوى عالي من الانضباط والتشجيع وجاءت النتائج على الشكل التالي :

البرعومات:
1. خديجة الناجي
2. مليكة  بيات

3. جمعة ادبلا
البراعم:
1. عمر أقديم

2. علي مومو

3. ياسين ادار

الصغيرات:
1. مريم شكري

2. دنبا ازدوتن

3. فاطمة الناجي
الصغار:
1. سفيان المحجور

2. عبد العزيز اسلهام

3. بوجمعة الرفيق
الفتيان:

1. محمد امين طائر

2. الحسين بالمومن

3. الحسين وهيم

الفتيات :

1.لطيفة المسعودي

2.خديجة التاقي

3.الزهرة البكريمي

الشبان:
1. خالد كريش

2. محمد انجار

3. عمر بوعبود

Diapositive1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق