لقاء تكريمي للاعب الدولي حجي بملعب أدرار باكادير

12119932_1902810493276970_8210571851408029771_o

يحتضن ملعب أدرار بمدينة أكادير يوم 24 من شهر اكتوبر الجاري ، مباراة تكريمية للاعب الدولي السابق و مساعد مدرب المنتخب الوطني الحالي لكرة القدم مصطفى حجي المنظمة من طرف شركة عالمية مختصة في التسويق الرياضي للمحترفين و المتواجد مقرها بلندن وذلك بتنسيق مع عصبة سوس لكرة القدم . و من المنتظر أن تعرف هذه المباراة مشاركة نجوم عالميين، كبار عاصروا النجم الدولي المغربي مصطفى حجي طوال مشواره الكروي ، ونذكر منهم على سبيل المثال البرازيليين رونالدينيو وروبرتو كارلوس، و الفرنسيين لويس ساها و روبير بيريز و ودجالمينها و ومتوسط ميدان المنتخب البرتغالي ديكو لاعب برشلونة سابقا وهداف البرتغال باوليتا وثلة اخرى من اللاعبين الكبار العالميين ، وسيشرف على تاطيرهم المدرب الفرنسي لويس فرنانديز . .. هذا بالاضافة الى عدد من نجوم الكرة المغربية الذين رافقوا المحتفى به في مشواره الرياضي داخل النخبة امثال : سعيد شيبا، ورشيد الداودي، ونور الدين النيبت، ولحسن أبرامي، وخالد نكروز، وخالد فوهامي، ويوسف السفري، ويوسف شيبو، ويوسف فرتوت، وبدر القادوري، وعبد الجليل هدا، الشهير بلقب “كماتشو”، وعبد الكريم الحضريوي، ونادر لمياغري، ويوسف روسي، ومراد حديود، وعبد الإله صابر، وطارق السكتيوي، وأحمد البهجة، والطاهر لخلج ومصطفى بيضوضان، ورشيد العزوزي نور الدين النيبت ، صلاح الدين بصير واخرون …. وسيشرف على تاطيرهم الناخب الوطني الحالي بادو الزاكي. كما ستعرف المباراة حضور عدد كبير من الشخصيات الوطنية و الدولية في جميع المجالات بالاضافة الى بعض سفراء الدول الشقيقة ، والاسرة الصغيرة للمحتفى به .

وستجرى في رفع الستار مباراة ودية من خلالها يواجه قدماء ابطال الحسنية قدماء ائتلاف فريقي الرجاء و الوداد البيضاويين .

ويبقى الهدف من هذه المباراة التكريمية هو الاحتفاء باللاعب ورد الاعتبار و الجميل للاعب لبى نداء الوطن بدون تردد و ساهم بشكل كبير في الرفع من مستوى كرة القدم الوطنية و ساهم في اشعاعها العالمي من خلال حضوره المتوازن ضمن الفريق الوطني المغربي لكرة القدم .

مع الاشار الى ان عملية بيع تذاكر المباراة قد انطلق يوم الاثنين بمجموعة من نقط البيع وهي : ملعب الانبعاث باكادير ، و ملعب احمد فانا بالدشيرة و الملعب البلدي بانزكان و الملعب البلدي بايت ملول و الملعب الكبير بمراكش ، كما ستتواصل عملية بيع التذاكر بالملعب الكبير باكادير يوم المباراة . وثم تحديد اثمان التذاكر على الشكل التالي : 20 درهما و 100 درهم و 250 درهم .

ونشير في الاخير الى ان هذا العرس الرياضي ستحضره مجموعة من وسائل الاعلام الوطنية والدولية وبمختلف منابرها السمعية والبصرية و المكتوبة نذكر من بينها :

الاداعات الدولية التالية : RMC SPORT DE France +RADIO 365 SPORT DE France

بالاضافة الى الاذاعات الوطنية ، و القنوات التلفزية الدولية مثل: CANAL France و القناتين الرياضية والاولى في بث مباشر بالاضافة الى القناة الثانية و ميدي 1 و الجرائد الوطنية والدولية ابرزها : الماركا والاس الاسبانيتين وليكيب و فرونس فوتبول الفرنسيتين و كول البرتغالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق