العثور على جثة قاض بمنزله

العثور على جثة قاض بمنزله وسط مراكش

عثر على قاض، اليوم الأربعاء، جثة هامدة بمنزله الكائن وسط حي المصمودي التابع للنفوذ الترابي لمنطقة تاركة بالمدينة الحمراء.

ورجح مصدر أمني ، أن يكون الهالك قد أقدم على الانتحار، مستندا في تعزيز فرضيته على شهادة صانع تقليدي أقر للمحققين أنه كان يشتغل ببيت المتوفي ورصد عن قرب ما يعانيه من مشاكل أسرية.

وأشرفت عناصر الضابطة القضائية على نقل الجثة إلى مستودع الأموات من أجل التشريح الطبي، كما فتحت تحقيقا للوقوف على ملابسات النازلة ومعرفة الدوافع الحقيقية لإقدام الهالك على الانتحار.

ووفق المعطيات المتوفرة، فإن الهالك، وهو من مواليد 1977، والتحق بسلك القضاء سنة 2002، كان قد أوهم زوجته بخروجه من المنزل نحو العمل، إلا أن تصرفاته أثارث شكوكها، وبعد تعقبه وجدته جثة معلقة بواسطة حبل ….
وفور إبلاغه بالموضوع، انتقل إلى مكان تواجد الجثة الوكيل العام لاستئنافية مراكش ونائب رئيس محكمة الاستئناف، ورئيس المحكمة الابتدائية ونقيب هيأة المحامين والسلطات الأمنية والمحلية.
وذكرت مصادر إعلامية محلية أن لجنة من الرباط حلت على عجل بالمحكمة للاطلاع على الملفات التي كانت بمكتب الهالك، وسيتم إخضاع جثته للتشريح الطبي قبل أن يتم دفنه.

هيسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق