قلعة السراغنة: شرطي ينتقم من رئيسه ويدخله إلى “الكوما”

شرطي اعتداء

أدخل مسؤول أمني بقعلة السراغنة إلى العناية المركزة، ليلة يوم السبت19-9-2015 ، بعد أن تعرض لاعتداء جسدي خطير من قبل شرطي موقوف عن العمل، الخبر جاء في عدد بداية الأسبوع من جريدة الصباح.

وحسب اليومية فإن رئيس الهيآة الحضرية لأمن قلعة السراغنة نقل في حالة صحية خطيرة إلى مسشفى السلامة بالمدينة نفسها، بعد أن تلقى ضربات خطيرة في الرأس،  بحجر كبير، من قبل شرطي تعرض لقرار التوقيف عن العمل قبل بضعة أسابيع بسبب “سلوكاته المشينة” أثناء العمل.
وحسب ما أوردت يومية الصباح فإن الشرطي الذي جرى إيقافه تحت الحراسة النظرية، كان في حالة سكر، إذ بعد خروجه من حانة، شاهد رئيسه يركن سيارته، ليقترب منه ويباغته بضربة على الرأس بحجر كبير التقطه من مكان قريب، ولم يكتف المتهم بالاعتداء على رئيسه الأمني، بضربة واحدة، بل عمد إلى توجيه عدة ضربات إلى رأس الضحية الذي فقد الوعي.
وذكرت اليومية بأن الشرطي تعرض لقرار التوقيف عن العمل، بعد أن أعد رؤساؤه تقريرا مفصلا عن سلوكاته داخل مقر العمل، أرسلوه إلى المديرية العامة للأمن الوطني، ليصدر في حقه قرار التوقيف، ما خلف استياء وسخط الشرطي، الذي انتهز فرصة التقائه صدفة برئيسه، لينتقم منه.
وتقول الصحيفة إن الحادت استنفر مسؤولي أمن قلعة السراغنة ومراكش، الذين حلوا بالمدينة لمعرفة ملاباسات الحادث، وزيارة المسؤول الأمني الذي مازال في حالة “كوما” حسب اليومية.

مدمن في سلك الشرطة
وكان المتهم المدمن على شرب الكحول، يقبل على مقر عمله في حالة سكر، ما أثار انتباه رؤسائه، خاصة أنه كان يفتعل المشاكل مع زملائه نتيجة ثمله، ورغم تحذيره لم يتراجع عن سلوكه، لينقل رؤساؤه تفاصيل ما يجري إلى المديرية العامة للأمن الوطني التي عجلت بتوقيفه عن العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق