الفريق الوطني إكتفى بثلاثة أهداف

الفريق الوطني إكتفى بثلاثة أهداف

أنهى الفريق الوطني المغربي مباراته بساوطومي برسم الجولة الثانية من تصفيات كأس إفريقيا للأمم متفوقا بثلاثة أهداف للاشيء وهي الحصة التي إنتهى بها الشوط الأول.
وسجل أهداف الفريق الوطني الثلاثة كل من نور الدين أمرابط في الدقيقة 35 من تسديدة مركزة لم تترك أي حظ لحارس ساوطومي ويوسف العرابي في الدقيقة 39 بعد عمل رائع من نور الدين أمرابط ونبيل درار في الدقيقة 42، فيما جاءت الجولة الثانية خالية من الأهداف ولو أن يوسف العرابي لوحده أضاع فرصتين سانحتين.
الفريق الوطني بهذا الفوز إنفرد بصدارة مجموعته بست نقاط في انتظار ما ستؤول إليه مباراة ليبيا والرأس الأخضر التي ستجري غدا الأحد بمصر.
وستكون المباراة القادمة للفريق الوطني أمام منتخب الرأس الأخضر برسم الجولة الثالثة.

في ما يلي البطاقة التقنية للمباراة، التي جمعت اليوم السبت بالملعب الوطني 12 يوليوز بساوتومي بين منتخبي ساوتومي برنسيبي والمنتخب المغربي برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم (الغابون 2017)، وانتهت بفوز المنتخب المغربي .
إقصائيات كأس إفريقيا للأمم 2017:
(المجموعة 6 – الجولة 2):
الملعب: الملعب الوطني 12 يوليوز.
الأرضية : عشب اصطناعي :
الجمهور: قليل.
الحكم: الأنغولي جواو أمادو غوما :
الأهداف:
المغرب : 3- نور الدين امرابط (35) ويوسف العرابي (د39) ونبيل درار (د42) .
ساوتومي : 0 .
الإنذارات:
المغرب :2 أسامة السعيدي (د73) و كريم الأحمدي (د83).
ساوتومي:1 لويس تارافيرا (د30).
التشكيلتان:
— المغرب : منير المحمدي و عصام العدوة و أشرف لزعر و فؤاد شفيق و مروان دا كوستا وعمر القادوري و كريم الأحمدي و يوسف العربي (محسن ياجور د78) و نبيل درار و نور الدين أمرابط (أسامة السعيدي د73) ومنير عوبادي .
المدرب : بادو الزاكي
— ساوتومي برنسيبي: دونغ دوروساريو و ايفنالدو مونديس ولويس تارافييرا و ألبايير كرافيو و جواري كاردوسو و ويلسون دوس راموس وجيلسون سانتو وجوازيريل سوزا بونتيس ( العميد) أبديل فيرنانديز فرانسيسكو دييغو و أورلاندة دوس سانتوس .
المدرب: أنطونيو دو روزاريو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق