حجز 1100 قنينة من أنواع الخمور المهربة

1415797404

تمكنت مصالح الأمن بمنطقة مولاي رشيد، بداية هذا الأسبوع، من توقيف أحد المشتبه فيهم بترويج المشروبات الكحولية المهربة، وحجز كميات من نفس المادة المحظورة بحوزته.
هذا وأسفرت عملية مداهمة مسكن المشتبه فيه، المتواجد بمنطقة الهراويين، عن حجز مجموعة من العلب الكرطونية التي تحتوي على قنينات من النبيذ وماء الحياة معدة للترويج، والتي بلغ عددها 166 قنينة ماء الحياة سعة 5 لترات، و 231 قنينة جعة، إضافة إلى 10 قنينات ويسكي و 15 قنينة من النبيذ أحمر.
وقد تم وضع الموقوف رهن الحراسة النظرية، وذلك في انتظار تقديمه أمام العدالة، فيما لا زالت التحريات جارية لتوقيف اثنين من شركائه اللذين تم تحديد هويتهما.
يشار إلى أن مصالح أمن الفداء مرس السلطان، تمكنت في عملية مشابهة، نهاية الأسبوع الماضي، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، والمبحوث عنه من أجل ترويج الخمور، على متن سيارة وبحوزته كمية من المشروبات الكحولية المهربة.
وأسفر تفتيش سيارة المعني بالأمر عن حجز 561 قنينة من الجعة، و 5 قنينات ماء الحياة، إضافة إلى 112 قنينة نبيذ، فيما مكنت التحقيقات الأولية التي أجرتها مصالح الأمن من توقيف مزوده الرئيسي، حيث تم وضع الإثنين رهن الحراسة النظرية في انتظار تقديمهما أمام العدالة.
أحمد بوعطير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق