فضيحة : مواطن إسباني يسلم مرتين ليتزوج امرأتين من أكادير

اسلاممرتينليتزوجمرتين

تفاجأت ساكنة أيت ملول بإسلام سائح اسباني بمسجد في رمضان الفارط, حين تقدم سائح اسباني برفقة مغربي يترجم له ليعلن اسلامه بالمسجد .

الفيديو الذي شاهده آلاف المغاربة على قناة اليوتيوب يظهر اسبانيا ينطق الشهادتين و يكبر المصلون فرحا بوافد جديد, لم يكن سوى خدعة حسب شهادة (س) و هي أخت زوجة الإسباني كارسيا و المسمي نفسه محمدا حين أعلن إسلامه.

(س) شابة إيطالية ذات أصول مغربية و تنحدر من مدينة أكادير, اتصلت بي تقول أنها تريد تبيان حقيقة اسلام السائح الإسباني الذي خدع المغاربة و خدع زوجته و عائلتها و لم يعر للدين أي أهمية, و تضيف : أختي تزوجَت بهذا الإسباني مدة 23 سنة و هو مقيم بالمغرب و ليس سائحا, و لازال يعيش معها إلى أن ظهرت فتاة ذات 25 سنة بأكادير فتطورت علاقتهما إلى أن بلغت حد تحريضه على أن يطلق زوجته الأولى التي أفنت 23 سنة من عمرها ترعاه و تخلص له و يتزوج بهذه الوافدة الجدية ذات 25 سنة بعد أن بلغ عمره 55 حجة.

و تضيف (س): ذهبت به الفتاة ذات ال25 سنة إلى أحد مساجد أيت ملول ليسلم و سمى نفسه محمدا, وتم تصويره على شريط فيديو  على اليوتيوب:  https://www.youtube.com/watch?v=o0H-69BugX4

تقول (س) أنها تريد فضح القضية لكي يعلم كل المغاربة أن المدعو كارسيا فديل سانتوس أنريكي خان زوجته و دينه بعد أن ضحك على ذقون المغاربة و أعلن إسلامه لمرة ثانية في رمضان المنصرم بعد أن أسلم بالتوثيق سنة 1996 في يوم 26 أكتوبر.

الصور تظهر المعني بالأمر, و الوثيقة عبارة عن عقد الدخول في دين الإسلام بشهادة أحمد مكون و الحاج محمد اكزارن المنتصبين للإشهاد بدائرة المحكمة الإبتدائية بأكادير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق