متابعة مسيرمقهى ونادلة بتهمة بيع الكحول بميراللفت بإقليم إفني في حين تم إخلاء سبيل أبن أخت أحد الشخصيات الكبرى في الحكومة

اعتقال

تابع وكيل الملك لدى ابتدائية تزنيت يوم الخميس 23 يوليوز2015،في حالة سراح كلا من مسيرمقهى ونادلة بتهمة بيع الكحول بدون ترخيص بجماعة ميراللفت بإقليمإفني،لكن السؤال المطروح ليس في مضمون المتابعة وشكلها بل في عدم تقديم جميع المستهلكين للكحول الذين تم ضبطهم داخل فيلا بميراللفت وهم في حالة تلبس.

وحسب مصادرنا من هناك،فالدرك الملكيبميراللفت الذي أنجز محضر التلبس،قد ضبط خمسة من أبناء شخصيات كبرى بعضها في الحكومة في حالة سكر،وبحوزتهمقنينات خمرادعوا أن النادلة هي التي جلبتها لهم من مدينة سيدي إفني،ولكن بمجرد مكالمة هاتفية مجهولة تم إخلاء سبيل المتورطين،وتم تقديم مسيرالمقهى والنادلة للنيابة العامة.

ليطرح السؤال مجددا عن مصير هذا الملف القضائي الذين تمت فيه المتابعة فقط للمسيروالنادلة في حين أن بعض الذين أثاروا الفوضى والضجيج بإحدى الفيلات الراقية بتجزئة ودادية ميراللفت،بقوا بمنأى عن التقديم والمتابعة بعد تلقي الدرك الملكي لمكالمة هاتفية مجهولة.

والغريب في الأمر أن أحد المواطنين بذات التجزئة هو من اشتكى منضجيج هؤلاءالاشخاصبالحي،وهو من استدعى الدرك الملكي ليتم القبض عليهم في حالة سكرعلني.

حيث صرحوا بعد استفسارهم بمركزالدرك الملكي صرحوا بأنهم اقتنوا الكحول بالمقهى الموجود بحي”إمينتركا”بجماعة مير اللفت،لكن تم تقديم ثلاثة منهم فقط إلى النيابة العامة وتم إخلاء سبيل ابن أخت أحد الشخصيات الكبرى بالحكومة.

عبداللطيف الكامل

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ممنوع نصوتو على واحد ظالم بحال بنكيران ؛ هدشي علاش تاقو فيك المغاربة وعطاوك صوتهوم بش ملي تشرب لخمر العائلة ديالك ويديرو الفوضى ويتعداو على بنت الشعب بالضرب فمقر العمل ديالها و تواصلهوم لمخزن وحيت لمخزن كلاب ضالة بمكالمة واحدة مسحو كولشي فالضحية و شباب لي من طرف السلطة خرجو فساعتهوم و هي” عتاقلوهاهاهاهاهاهاها ” حلل و ناقش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق