رسالة من جمعية آباء وأمهات وأولياء الثانوية التقنية ابن سليمان الرسموكي بتيزنيت

[0 تعليق]
  • Email
[whatsapp]

هذا الحدث المؤلم استدعى من مكتب جمعية أمهات ،آباء وأولياء تلميذات وتلاميذ المؤسسة التدخل،حيث قام أعضاء المكتب بزيارته في منزل أسرته وسلموا له شيكا لمساعدته على تجاوز هذه المحنة والرجوع معافا وسالما إلى صفوف الدراسة خاصة وأنه منحدر من أسرة فقيرة ومصاريف العلاج باهضة لن تقوى عليها الأسرة.
وبالمناسبة يوجه مكتب الجمعية نيابة عن كافة أمهات ،آباء وأولياء تلميذات وتلاميذ المؤسسة تشكراتهم الخاصة  إلى  :
–    السيد عامل الإقليم الذي أعطى تعليماته للمصالح الخارجية لوزارة الصحة بتيزنيت قصد استقبال التلميذ المريض وتشخيص مرضه؛
–    السيدة مندوبة الصحة التي استقبلت أسرة المريض بصدر رحب وقامت بما يمليه عليها الواجب المهني؛
–    السيدة الطبيبة الأخصائية في الطب النفسي التي استقبلت المريض وأسرته وأجرت له فحوصات طبية ؛
–    كل العاملين بالثانوية التأهيلية الرسموكي التقنية الذين تبرعوا بمبلغ من المال قصد اعانة الأسرة على التغلب على مصاريف العلاج.
و نخبر الجميع أن التفاتتكم  الطيبة هذه لم تكن لتسهم في إنقاذ تلميذ كان سيذهب ضحية الجهل والعوز فحسب بل هي بمثابة دعم ومساندة لمكتب الجمعية الذي لا يمكن لدوره أن يكتمل إلا بتضافر الجهود لكافة الشركاء والمحسنين.ونعلن كمكتب الجمعية أننا نلتزم بتتبع ملف هذا التلميذ بكل ما تستدعيه مراحله وأطواره وما تستلزم طلبات الطبيبة المعالجة  من تحاليل وجهاز سكانير وجهاز IRM وأدوية وسيعمل على دق أبواب جميع المحسنين وذوي الضمائر الحية.                      
كما لا تفوتنا الفرصة للتنويه بالمجهودات الجبارة التي يبذلها الطاقم الاداري والتربوي بالمؤسسة وبالاهتمام الذي يوليه السيد النائب الاقليمي لهذه الثانوية التقنية منذ تعيينه على رأس هذه النيابة. وخير دليل على ذلك هو وصول التلميذين بوعدي عبد اللطيف و منو فؤاد الى الدور النهائي للأولمبياد الوطنية للعلوم والتكنولوجيات من بين 20 تلميذا على الصعيد الوطني . ولقد تكفل السيد النائب الإقليمي مشكورا بجميع مصاريف التنقل ذهابا وإيابا للتلميذين المشاركين ولمرافقهم الى الرباط حيث شاركوا في المباراة النهائية لاختيار 4 تلاميذ سيمثلون المملكة المغربية في الأولمبياد المغاربية للعلوم والتقنيات وتمكن في الأخير التلميذ بوعدي عبد اللطيف من حجز أحد المقاعد الأربعة وبالتالي شرف النيابة الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بإقليم تيزنيت و وشرف أيضا الثانوية التقنية ابن سليمان الرسموكي ونتمنى له التوفيق في المباراة المغاربية التي ستجرى بداية شهر يوليوز بالرباط  ونتمنى أيضا أن يمثل بلده المغرب أحسن تمثيل.
وتشجيعا لهم على هذا الفوز تفضل السيد النائب الإقليمي مشكورا بتكريمهم بدار الثقافة بمناسبة الأقصائيات الجهوية للمسرح المدرسي.
وفي الأخير ، نرحب بالسيد النائب الإقليمي الجديد ونتمنى له التوفيق والنجاح في مهمته بنيابة تيزنيت ونعلن له استعدادنا للعمل معه ومع مختلف الفاعلين في الحقل التربوي ومختلف الشركاء من أجل النهوض والرقي بالثانوية التقنية ابن سليمان الرسموكي.  

عن مكتب الجمعية

  • Email
[whatsapp]

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات