رسالة اعتذار من أستاذ : آسف بن كيران….اليوم فهمت كل شيء

بنكيران
لأول مرة في حياتي ألتمس عذرا للساهرين على تسيير شؤوننا السياسية و في جميع القطاعات. نعم لقد كنت أرى أن المسؤولين ظالمون و مغتصبون لحقوق الرعية نظرا للقرارات المجحفة التي يتخذونها و كلما شعرت بظلم انهلت على أصحاب القرار بالسب و الشتم معبرا عن سخطي و غضبي …لكن نتائج انتخابات اللجن المتساوية الأعضاء أزالت الضبابية عن عيناي و صارت الصورة أكثر وضوحا.
فعندما ألاحظ عدد الأصوات التي حصلت عليها unmt أكاد لا أصدق. فهذه النقابة احتلت المراتب الأولى. و أعود أتساءل ألا يعلم كل من صوت ليتيم أن نقابته هي أول من وافق على خطة إصلاح التقاعد التي سيدفع رجل التعليم فاتورتها؟ ألا يعلموا أن حزب هذه النقابة هو من اقتطع من أجور المضربين؟!ألا يعلموا أن حزب هذه النقابة رفض الرفع من الأجور في ظل ارتفاع جميع الأسعار؟!….لكن الآن صرت أتفهم قرارات حزب بن كيران و نقابته فكيف لا يتمادى في الإجهاز على حقوق الموظفين و هم من يعطونه الضوء الأخضر!!!! فكيف لا يمكنه الإعلان عن زيادة أثمنة المواد الغذائية و هو مدعم بأصوات ضحاياه !
فعذرا بن كيران فأنت لا تقوم إلا بما يرغب فيه المواطن

Khalid Khalid

educa24

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. غريب ان يتحدث استاذ بهذا المستوى الذي ابان عن بعد المتحدث عن تاريخ العمل السياسي و النقابي معا ربما كان هذا الاستاذ يعيش مع اهل الكهف اين هي الزيادةفي الاسعار.و اين هي الديموقراطية . راجع نفسك و اقرا التاريخ و حلل النتائج ستفهم كل شيء.حزب العدالة والتنمية و نقابته
    تصوت له الطبقة المثقفة اما الباقي فيحصدون المقاعد اما بالرشاوي او لكونهم اميون فاين انت من هؤلاءاظن انك من الطبقة الثانية فعذرا .

    1. عذرا أخي الكريم فأنت لست أستاذا محايدا كما أسميتم أنفسكم بل أستاذا منتميا و أنت تدافع عن حزب بن كيران، أنا هنا لست ضدكم فالديمقراطية تقتضي التعايش و احترام رغبات الآخر و لكن أن تتدعي الحياد فهذا نفاق ليس فوقه نفاق مع كل احتراماتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق