قافلة طبية لساكنة إدموسكنا بكلميم

جمعية تدارت

      نظمت جمعية تدارت للتنمية والتعاون بشراكة مع الهيئة الوطنية للطبيبات والأطباء جهة كلميم السمارة وبتنسيق جمعية الوئام للصحة والتنمية بكلميم يوم الأحد 17 ماي 2015 بمدرسة القادسية قافلة طبية لفائدة ساكنة دواوير إدموسكنا جماعة اثنين أملو قيادة مستي في التخصصات التالية :

  • طب النساء.
  • طب الأطفال.
  • أمراض الجهاز الهضمي.
  • الطب العام

 

و شملت هذه القافلة أيضا قياس نسبة السكر في الدم وقياس الضغط الدموي كما شملت توزيع الأدوية على المستفيدين الذين بلغ عددهم حوالي 240 شخصا من بينهم أطفال.

وتعد هذه الحملة الثانية من نوعها بالمنطقة بعد أن تم تنظيم قافلة متخصصة في طب العيون في أكتوبر من سنة 2012 والتي خلفت انطباعا جيدا وترحيبا من لدن الساكنة آملين أن تتكرر مثل هذه المبادرات، كما عبر ممثلي كل من جمعية الوئام للصحة والتنمية والهيئة الوطنية للطبيبات والأطباء عن إعجابهم بحفاوة الإستقبال و إعجابهم بالمنطقة وساكنتها و التنظيم الجيد.

واختتم هذا النشاط بوجبة غذاء على شرف الضيوف تخللته كلمة كل من الكاتب العام لجمعية الوئام للصحة والتنمية ورئيس جمعية تدارت للتنمية والتعاون وممثل الهيئة الوطنية للطبيبات والأطباء كما تم توزيع شواهد تقديرية عليهما تقديرا لهما على الخدمات الجليلة التي أسدوها لساكنة المنطقة.

وإذ ترحب جمعية تدارت للتنمية والتعاون بكل المبادرات الهادفة والتي تدخل البهجة والسرور في نفوس الساكنة فإنها تشكر كل من ساهم في إنجاح هذه القافلة الطبية بدءا بالهيئة الوطنية للطبيبات و الأطباء جهة كلميم السمارة وجمعية الوئام للصحة والتنمية والمندوب الإقليمي للصحة بسيدي إفني وأعضاء جمعية تدارت للتنمية والتعاون. كما تشكر كل الذين ساهموا ماديا ومعنويا وكل المتعاطفين والمنخرطين والساكنة عموما وبالأخص عائلة عفيف التي وفرت مقرا لإستقبال الضيوف وعائلة الراغيبي بكلميم على التنسيق بين الجمعية والمنظمين.

الرئيس : مولود العباسي           

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق