بلدية أيت ملول، تصدرأول مطبوع من نوعه وطنيا يتعلق بإضافة عدادات الكهرباء بالمنازل المشتركة التي تتضمن عدة أسر

بلدية أيت ملول

بعدما توصلت بعدد كبيرمن الشكايات والطلبات من سكان المدينة الراغبين في إضافة عدادات كهربائية بالمنازل المشتركة،وفي اجتهاد استثنائي،أصدرت بلدية أيت ملول مطبوعا هوالأول من نوعه وطنيا يتعلق بإضافة هذه العدادات..

وقد نحج رئيس المجلس البلدي الحسين أضرضور بمعية السلطات الإقليمية بعمالة إنزكان أيت ملول،في اجتماعات مارتونية من أجل إقناع المكتب الوطني للكهرباء بتفعيل المرسوم الوزاري المتعلق بإضافة العدادات الكهربائية بالمنازل المشتركة التي تضم عدة أسر..

فجاء المطبوع ليضع المكتب الوطني للكهرباء والماء أمام الأمر الواقع،بعدما كان في السابق يتذرع بعدم توصله بأي مطبوع نموذجي يمكن اعتماده في هذا الشأن من طرف البلدية والسلطات المحلية.

وما كان ليخرج في هذه الصيغة والهيئة لولا النقاشات المستفيضة بين الأطراف المعنية والتي أفضت إلى إصدارهذا المطبوع الذي طالبت به أيضا عدة جماعات حضرية أخرى بالعمالة والجهة من أجل استنساخه لحل مشكل ساكنتها.

هذا وقد سجل هذا الحل ارتياحا كبيرا من طرف سكان مدينة أيت ملول الذين بدأوا يتدفقون،وبأعداد كثيرة،على بلدية أيت ملول من أجل تقديم طلب للحصول على المطبوع لإضافة عدادات كهربائية بالمنازل المشتركة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق