اعدادية الزيتون بأولاد جرار في رحلة ترفيهية لشاطئ الكزيرة

ثانوية أولاد جرار

نظمت اعدادية الزيتون بأولاد جرار نيابة تيزنيت ، رحلة مدرسية ترفيهية الى شاطئ “لكزيرة” اقليم سيدي افني لفائدة تلميذات و تلاميذ المؤسسة وأطرها الإدارية و التربوية والتقنية ، و ذلك يوم  الاحد 03 ماي 2015 تحت شعار” الرحلات الشاطئية متعة وحيوية ” .

شارك في هذه الرحلة  55 من التلميذات و التلاميذ و 22 من الأطر الإدارية و التربوية و التقنية ، من بينهم مدير المؤسسة و رئيس جمعية آباء و أولياء التلاميذ ومنسق الأندية التربوية واعضاء من جمعية قدماء التلاميذ …

انطلقت الرحلة صباحا في اتجاه مدينة سيدي ايفني لالتقاط صور تذكارية بأهم معالم هذه المدينة التاريخية والسياحية ، بعدها تم التوجه الى شاطئ “لكزيرة” حيث تم بعد تناول وجبة الافطار  تنظيم مجموعة من الألعاب الشاطئية عبارة عن مسابقات رياضية و ترفيهية بلا حدود تحت اشراف استاذ التربية البدنية علي اد لحسن ، نالت اعجاب المشاركين الذين انخرطو في مجموعات عرفت تنافسا شديدا شارك فيها الأطر و التلاميذ على حد سواء. كما تم تخصيص فترة منظمة للسباحة تحت اشراف احد أطر الوقاية المدنية استمتع فيها المشاركون بأمواج البحر خصوصا ان درجة الحرارة ارتفعت في منتصف النهار ليتناول بعدها الجميع وجبة الغذاء.

وفي الفترة المسائية تم تنظيم مسابقة ثقافية متنوعة حيث توجت بتقديم جوائز رمزية للفائزين في جو من المرح و التنافس الشريف ،  لينطلق الجميع بعدها في مجموعات رفقة أساتذتهم لاكتشاف الشاطئ الفسيح في وقت حر.

تركت الرحلة انطباعا حسنا في نفوس المشاركين والمشاركات حيث فتحت لهم المجال لاكتشاف هذا الشاطئ الجميل و الرائع برماله الذهبية و صفاء مياهه و نقاءها ، وكانت ايضا فرصة لتعميق أواصل الروابط التربوية بين الأطر والتلاميذ.

 

وبهذه المناسبة تتقدم إدارة المؤسسة بالشكر الجزيل و الامتنان الوافر الى كل من ساهم في دعم هذه الرحلة ماديا و معنويا والى كل الأطر المشرفة لما قدمته من تضحيات و مجهودات من أجل إنجاحها.

تقرير خاص

ثانوية أولاد جرار 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق