إدريس التاقي يذرف الدموع في حفل تكريمه ببلدية تيزنيت

و بهذه المناسبة نوه السيد رئيس المجلس البلدي بالأخلاق العالية لإدريس التاقي و تفانيه في خدمة الإدارة الجماعية إلى جانب باقي زملائه الموظفين، و أعرب في الأخير عن متمنياته بالتوفيق للسيد الحسين عمري في أداء مهمته و تطوير أداء مؤسسة الكتابة العامة حتى  تضطلع بدورها الهام تفعيلا للمادة 54 من الميثاق الجماعي.

و في نفس الحفل، تم تنصيب السيد عبد الحفيظ مهند على رأس قسم التجارة و الإقتصاد و السياحة، خلفا للسيد حسين عمري، و الذي تمنى له السيد الرئيس بمعية باقي الأعضاء بالمناسبة مسيرة كلها تفاني و عطاء في خدمة الصالح العام، و ذكره بجسامة المهمة الملقاة على عاتقه باعتبار القسم الذي تولاه بفرار جماعي يعتبر من أنشط الأقسام على المستوى الجماعي و لحساسيته في علاقته المباشرة مع مصالح المرتفقين.

و في ختام الحفل تبادل الموظفون و النواب تهانيهم مع كل من السيد إدريس التاقي و  السيد حسين عمري و كذا السيد عبدالحفيظ مهند، متمنيين لهم النجاح و العطاء في حياتهم المهنية.

وفي ذات الحفل، ألقى إدريس التاقي، كلمة مؤثرة ذرف فيها الدموع مؤثرا في الحاضرين، ومتأثرا بالتعاطف الذي لقيه طيلة الشهور التي أعقبت حادثة السير التي تعرض لها في وقت سابق بطريق أكلو.

تيزنيت. ما يتصرف شديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق