ربيع الحمائم بتيزنيت  

ربيع الحمائم

تحت إشراف المنسقية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار بتيزنيت، ينظم الفرع الإقليمي للشبيبة التجمعية بتيزنيت الأبواب المفتوحة للحزب “ربيع الحمائم” على مدى شهرين وذلك من فاتح أبريل إلى غاية فاتح يونيو 2015  تحت شعار:” نخب متجددة ونضال مستمر”. وتهدف هذه التظاهرة إلى تجديد التواصل مع كافة التجمعيات والتجمعيين بالإقليم والانفتاح على طاقات وكفاءات جديدة، وتقوية الحزب تنظيميا بإقليم تيزنيت، مع الإنفتاح على تنظيمات وهياكل الحزب جهويا ووطنيا.

وستعرف فعاليات ربيع الحمائم تنظيم مجموعة من الأنشطة واللقاءات التواصلية والتأطيرية لفائدة عموم ساكنة إقليم تيزنيت، إلى جانب فتح أبواب الإنخراط أمام المناضلين والمتعاطفين وكافة المواطنين الراغبين في الإلتحاق بحزب الحمامة. كما سيتم من خلال هذه التظاهرة استكمال عمليات تجديد وتأسيس هياكل الشباب والنساء وفروع اتحادية الحزب بمختلف دوائر وجماعات إقليم تيزنيت.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. روائح العرس الانتخابي تزكم الانوف و ها هم الزريدية و الشطيحية و جميع الانتهازيين يضهرون في الصورة و يتقاترون متنكرين بعباراة رنانة من قبيل : تأطير المواطنين – تجديد النخب ها ها ها لقد اضحكتني كثيرا هده البدلة التنكرية التي ياما و ياما تكررت و لبست من قبل و دائما تنطلي علينا الحيلة نحن معشر بوزبال المكلخ (في نضرهم) .هنيئالنا بهده التمثيلية المملة التي تتكرر علينا في كل الانتخابات و هنيئا لهم بهده الجماهير التي لا تمل من الحضور و من التصفيق هاهاهاها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق