دورة تكوينية حول برمجة و تدبير المواقع الاليكترونية بتزنيت

وذلك يومي السبت 1 يونيو ـ ابتداء من الثالثة بعد الزوال ــ الثانية بتوقيت غرينتش ـ والاحد 2 يونيو 2013 بمركز الاستقبال تين هنيان ــ تيزنيت
وتهدف هذه الدورة إلى تقوية قدرات الفاعلين المحليين : الجمعيات، الهيئات الفاعلة في الحقل الجمعوي وعموم الشباب الراغبين في تطوير قدراتهم في مجال التدوين الالكتروني، من خلال دورة تكوينية تتضمن :
ــ تكوين أساسي يمتد على مدار يوم ونصف : يتم خلاله وفق مقاربة تشاركية مع المستفيدين تشخيص الحاجيات ووضع برنامج تكويني متعاقد عليه، يتوج ببناء مواقع إلكترونية بنظام جوملا واكتساب مهارات تدبيرها وتطويرها.
ــ تكوين مستمر عن بعد : من خلال منصة المشروع الالكترونية، التي يتم فيها مواكبة المستفيدين ـــ الجمعيات والهيئات الفاعلة في المجال الجمعوي بالأساس ــ ومرافقتهم من أجل استثمار تقنيات التواصل الالكتروني بالشكل الأمثل. كما تشكل هذه المنصة فضاء للتواصل لعرض الانتاجات وتقييمها وتقاسم أفضل التجارب والخبرات، فضلا عن خدمات الاخبار والمواكبة المتجددة للساحة الجمعوية الوطنية عموما والجهوية خصوصا.
فعلى الهيئات والافراد الراغبين في حجز مقاعدهم في هذه الدورة، المبادرة إلى التسجيل القبلي بهذه الصفحة، ثم تأكيده في ظرف 72 عبر أداء المساهمة المحددة في 900 درهم.
للتسجيل والحجز يرجى زيارة الصفحة التالية :
www.facebook.com/associaweb.cafi
الهاتف : 0661 57 79 41 /0672 756630

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق