جمعية الأخصاص للتنمية تنظم نشاط توزيع الملابس على تلاميذ المؤسسات التعليمية  

0 (85)

في إطار برنامج الجمعية الهادف إلى توسيع دائرة خدماتها بالعالم القروي خاصة تلاميذ المؤسسات التعليمية بالمنطقة ، نظمت جمعية الأخصاص للتنمية نشاط توزيع أكياس الملابس والأحذية على تلاميذ مجموعة مدارس يعقوب المنصور بجماعة سيدي حسين أعلي،  و سعت الجمعية من خلال هذه المبادرة إلى ترسيخ ثقافة التضامن والتعاضد مع الفئات المحتاجة .

وقد مرت عملية التوزيع في أجواء جيدة استهلت بكلمة السيد المدير التي تمحورت حول التعريف بجمعية الأخصاص للتنمية وجهودها المبذولة في سبيل دعم التمدرس ومحاربة الهدر المدرسي وتعزيز قيم التعاون والتكافل والتضامن، كما دعا التلاميذ المستهدفين إلى شكر أعضاء الجمعية والدعاء لهم بالخير والبركة ، وحثهم على تمثل هذه الخصلة الإنسانية خلال مسيراتهم الدراسية والحياتية .

بدورهم نوه السادة أساتذة المجموعة بالمبادرة ، وذكروا تلامذتهم بضرورة الجد والمثابرة والتحصيل تماشيا مع الأهداف النبيلة التي يرجوها كل  فاعل خير.

ولقد تم توزيع 162 كيسا من الملابس و 162 حذاء في عين المكان على كل من تلاميذ فرعيات ” إعشارين ” و” إدغزال “و ” إديحيا ” و” إدوعراب المركزية ” و”بوتسرافت ” و ” تكنوين ” وفي نهاية النشاط التقطت صور تذكارية تؤرخ للمناسبة ، وتجدر الإشارة أنه قد استفـاد سابقا من نفس النشاط كل من تلاميذ مجموعة مدارس أم المؤمنين بنفس الجماعة ورواد دار الطالب والطالبة بالأخصاص وجماعة سيدي مبارك .

محماد بوتجكات – الأخصاص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق