الاتحاد الاشتراكي يصدر ” بلاغ 6 ابريل” حول التهديدات الموجهة لمناضليه

لشكر

الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية
خلية الإعلام و التواصل

توفير الحماية الأمنية لمناضلي الحزب و رموزه

بلغ إلى علم الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، من خلال معطيات مؤكدة، أن كاتبه الأول، الأخ إدريس لشكر، أصبح مستهدفا من طرف الخلايا الإرهابية، كان آخرها ما سمي بخلية “يوسف إبن تاشفين”، التي تم تفكيكها مؤخرا.
و تؤكد هذه المعطيات مرة أخرى، أن حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، مهدد في رموزه و مناضليه، اليوم، كما سبق له أن كان ضحية مباشرة لأيادي الغدر و التطرف، في جريمة إغتيال الشهيد عمر بنجلون.
و إن الحزب، و هو يواجه هذه التهديدات الإرهابية، المتمثلة في التآمر و التحضير لارتكاب جريمة ضد كاتبه الأول، يجدد التنديد بكل الحملات التكفيرية، التي كان ضحيتها، و التي كانت توفر المظلة “الشرعية”، للإرهابيين، و يستنكر مرة أخرى، الموقف ، الذي اتخذته العدالة، التي صمتت عن أفعال إجرامية يعاقب عليها القانون.
و يعتبر الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، أنه من الضروري، أن تتصدى كل الهيآت الوطنية من هياكل قضائية و تشريعية و إعلامية، و كذا كل التنظيمات المدنية من أحزاب و نقابات و جمعيات، و غيرها، بالإضافة إلى الشخصيات العلمية والفكرية و الفنية… لهذه التهديدات و للحملات الإيديولوجية التي تقف وراءها.
كما يعتبر الحزب، أنه من الضروري، أن تأخذ هذه التهديدات مأخذ الجد، من طرف كل الأجهزة الأمنية، لتوفير الحماية الضرورية لمناضليه و مقراته و رموزه.

الرباط, في 6 ابريل 2015

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق