دار الطالب والطالبة أربعاء الساحل في لقاء تواصلي حول سبل الاستفادة من منح التعليم العالي  

 

دار الطالب الساحل

                     احتضنت مؤسسة دار الطالب والطالبة أربعاء الساحل عشية يوم الجمعة 20مارس 2015 أمسية توجيهية تواصلية من تأطير أحد قدماء المؤسسة الطالب يحيى أزوال ,وهو طالب بالمدرسة الدولية باكادير السنة الخامسة شعبة علوم التدبير.

وشهدت هذه الأمسية إفبالا كبيرا من طرف تلاميذ السنة  الثانية بكالوريا وكذا المتفوقين من الجذوع المشتركة والأولى بكالوريا من مختلف الشعب , وقد عبر التلاميذ الحاضرين عن سعادتهم وارتياحهم للعرض الذي قدمه الطالب السالف الذكر , واعتبروه تحفيزا لهم وتشجيعا لأجل تحصيل دراسي جيد وتحقيق أفضل المعدلات  قصد الاستفادة من هذه المنح وأيضا من المتابعة الدراسية.

               يذكر أن مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالب والطالبة أربعاء الساحل تقع في تراب دائرة تيزنيت تتوفر على أسطول لنقل المستفيدين وتضم 275 مستفيد و 175 مستفيدة ، يسير إدارتها التربوية إطار شاب حاصل على الإجازة خاض مجموعة من التجارب والزيارات والتكوينات في ميدان التربية والعمل الجمعاوي، آخرها مشاركته في الدورة التكوينية الجارية الخاصة بأطر مؤسسات الرعاية الاجتماعية المنظمة من طرف مجلس جهة سوس ماسة درعة والتعاون الوطني والمكتب الوطني للشغل.

 يشار أن مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالب والطالبة أربعاء الساحل في تواصل دائم مع قدمائها، تفتح أبوابها أمام كل من يرغب في تقديم خدمات جليلة للمؤسسة ولروادها ورائداتها من أجل مسار ناجح وأفضل.

عبد المغيث عيوش

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق