خليجيون في قبضة أمن أكادير بتهمة الدعارة والمس بالأخلاق العامة

الدعارة

قامت عناصر الأمن، بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، بإلقاء القبض على ثلاثة خليجيين رفقة خمس فتيات مغربيات بتهمة الدعارة، إثر مداهمة لإحدى الفيلات المفروشة بحي الشرف يوم الأربعاء 18 مارس الجاري، حيث تم ضبط المتهمين متلبسين بممارسات جنسية غير شرعية.

    وجاء إيقاف المتهمين، حسب مصادر أمنية، بناء على شكاية تقدم بها ساكنة حي الشرف، بعد اتهامهم “بالعمل على نشر الدعارة، والوساطة فيها، والمس بالأخلاق العامة وسط السكان، من خلال كراء الشقق والفيلات المفروشة، وتسخيرها لممارسة كل أنواع الدعارة”.

      وبعد تحريات عناصر الفرقة الولائية للشرطة القضائية بفيلا حي الشرف، وبناء على تعليمات وكيل الملك، جرى إيقاف  ثلاثة خليجيين يحملون الجنسية السعودية و خمس فتيات مغربيات بإحدى الفيلات، وحجز العديد من الأدلة التي تثبت ذلك، للاستعداد لممارسة الجنس.

    هذا، بعد مواصلة لأبحاثها وتحرياتها لتعقب تصرفات بعض أصحاب الشقق المشبوهة من خلال توافد عدد من الرجال وبائعات الهوى، تمكنت عناصر الشرطة من إيقاف خليجي آخر رفقة فتاة أخرى، كانت مختبئة داخل دولاب حمام شقة أخرى بالإقامة نفسها، مرتدية ملابس داخلية شفافة.

      وقبل إحالة المتهمين على أنظار النيابة العامة، حيث من المتوقع أن تنظر الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية بأكادير في قضيتهم، تم سحب جوازات سفر الأجانب الخليجين، ومت إغلاق الحدود في وجههم بناء على تعليمات وكيل الملك، وجرى الاستماع إليهم رفقة الفتيات المغربيات في محاضر قانونية بولاية الأمن، كما تم وضع الجميع تحت المراقبة القضائية.

 

عبدالله بيداح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق