المستشار محمد حمسيك يراسل أوعمو بخصوص حرمان مجموعة من السكان من خدمات جمع النفايات المنزلية

إلى السيد : رئيس المجلس البلدي بتيزنيت
الموضوع: حرمان مجموعة من السكان من خدمات جمع النفايات المنزلية.
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، وبعد ،   
بناء على ما توصلنا به من  شكايات من ساكنة تجزئة النور بحي أفراك ، و التي تؤكد على حرمانهم من الاستفادة من خدمات جمع و نقل النفايات المنزلية ، حيث إن الشاحنات المكلفة بجمع الازبال لا تقوم بدورها المنوط بها في عملية الجمع، مما يضطر الساكنة لنقل نفاياتهم المنزلية بوسائلهم الخاصة ،  مما ساهم في خلق أجواء عدم الارتياح لمؤسسة المجلس نظرا لإحساس الساكنة المتضررة بنوع من  التناقض و الازدواجية في التعامل مع التجزئات و الاحياء و كذا نظرا لاستمرار هذه الوضعية غير الطبيعية منذ أزيد من سنة رغم أن المتضررين سبق لهم ربط الاتصال بالمصالح المعنية ببلدية تيزنيت .
وبناء عليه فإننا ندعوكم لإجراء بحث في الموضوع و التدخل الفوري والمستعجل من أجل حل هذا المشكل ورد الاعتبار للساكنة المتضررة. وذلك حتى تبقى خدمات البلدية للجميع  سارية المفعول على الجميع دون استثناء.
و تقبلوا احترامنا و تقديرنا.
إمضاء المستشارالجماعي
محمد حمسك

إلى السيد : رئيس المجلس البلدي بتيزنيت

الموضوع: حرمان مجموعة من السكان من خدمات جمع النفايات المنزلية.

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، وبعد ،

بناء على ما توصلنا به من شكايات من ساكنة تجزئة النور بحي أفراك ، و التي تؤكد على حرمانهم من الاستفادة من خدمات جمع و نقل النفايات المنزلية ، حيث إن الشاحنات المكلفة بجمع الازبال لا تقوم بدورها المنوط بها في عملية الجمع، مما يضطر الساكنة لنقل نفاياتهم المنزلية بوسائلهم الخاصة ، مما ساهم في خلق أجواء عدم الارتياح لمؤسسة المجلس نظرا لإحساس الساكنة المتضررة بنوع من التناقض و الازدواجية في التعامل مع التجزئات و الاحياء و كذا نظرا لاستمرار هذه الوضعية غير الطبيعية منذ أزيد من سنة رغم أن المتضررين سبق لهم ربط الاتصال بالمصالح المعنية ببلدية تيزنيت .

وبناء عليه فإننا ندعوكم لإجراء بحث في الموضوع و التدخل الفوري والمستعجل من أجل حل هذا المشكل ورد الاعتبار للساكنة المتضررة. وذلك حتى تبقى خدمات البلدية للجميع سارية المفعول على الجميع دون استثناء.

و تقبلوا احترامنا و تقديرنا.

إمضاء المستشارالجماعي

محمد حمسك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق