ثانوية الزيتون الإعدادية بأولاد جرار في رحلة ترفيهية الى مدينة مراكش

الزيتون

نظمت اعدادية الزيتون بأولاد جرار نيابة تيزنيت ، رحلة مدرسية ترفيهية الى مدينة مراكش لفائدة تلميذات و تلاميذ المؤسسة وأطرها الإدارية و التربوية ، و ذلك يومي السبت و الاحد 14 و 15 مارس 2015 تحت شعار” لنكتشف المؤهلات التاريخية و الحضارية و السياحية لبلادنا ” .

شارك في هذه الرحلة  45 من التلاميذ من بينهم 28 من الاناث إضافة الى 17 من الأطر الإدارية و التربوية و التقنية ، من بينهم مدير المؤسسة و رئيس جمعية آباء و أولياء التلاميذ ومنسق الأندية التربوية وممثلة عن جمعية قدماء التلاميذ …

و تميزت الرحلة ببرنامج متنوع و مكثف ، تمثل في زيارة أهم المعالم التاريخية و السياحية بمدينة مراكش : الكتبية ، ساحة جامع الفنا ، قصر الباهية ، قصر البديع ، دار السي سعيد و حدائق المنارة… كما تمت زيارة اعدادية المنصور الذهبي حيث كان المبيت بداخليتها و نظمت بها أمسية تنشيطية لفائدة المشاركين في الرحلة .

تركت الرحلة انطباعا جيدا في نفوس المشاركين حيث فتحت لهم المجال لاكتشاف حضارة و تاريخ بلادنا و مؤهلاته السياحية و الثقافية إضافة للترويح عن النفس وتوطيد أواصر العلاقة التربوية التي تجمع أطر المؤسسة و تلامذتها.

وبهذه المناسبة تتقدم إدارة المؤسسة بجزيل الشكر و وافر الامتنان الى كل من ساهم في دعم هذه الرحلة ماديا و معنويا والى كل الأطر المشرفة لما قدمته من تضحيات و مجهودات من أجل إنجاحها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق