مقتل شخص وإصابة اثنين بجروح متفاوتة في حادث سير مروع قرب قنطرة ماسة / مرفق بصور

فيما تم نقل شخصين آخرين إلى المستشفى الإقليمي لتيزنيت، لتلقي العلاجات الضرورية، حيث أصيب مرافق السائق الهالك بجروح خطيرة استدعت نقله على متن الإسعاف بجروح متفاوتة، فيما أصيب سائق الشاحنة (ع. إ) بجروح على مستوى الرأس، استدعت نقله هو الآخر إلى ذات المسشتفى. ووفق مصادر من عين المكان، فإن الضحية الذي يدعى “رشيد . أ”  كان يعمل قيد حياته، موظفا بالمكتب الوطني للماء الصالح للشرب بمدينة كلميم، فيما يعمل سائق الشاحنة لدى شركة متخصصة في نقل المعادن.

وتفيد ذات المصادر، أن سيارة “المصلحة” جاءت للتو من أحد الاجتماعات بمدينة أكادير، قبل أن يحدث اصطدام بينها وبين الشاحنة التي تسير في الاتجاه المعاكس، ما أدى إلى انقلابها وتناثر المادة المعدنية بعين المكان، وقد عاينت الجريدة تناثر أجزاء سيارة “بارتنير” وخاصة العجلات على بعد خمسة عشر إلى عشرين مترا، كما عاينت استخراج جثة الهالك من تحت السيارة التي كان يستقلها، ونقلها على متن سيارة نقل الأموات إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لبيوكرى.

يذكر أن نفس الموقع شهد بداية هذا الشهر حادثة مميتة أخرى، بين سيارة من نوع “باسات” وسيارة أجرة كبيرة، توفي على إثرها شخصان بينهما امرأة، وهو ما يؤشر كونها نقطة سوداء تحتاج التفاتة خاصة من طرف المسؤولين من مختلف المصالح والمؤسسات، حفاظا على أرواح المواطنين.

متابعة محمد الشيخ بلا والحسين بالهدان – تيزنيت 24

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق