اختتام فعاليات ملتقى التفوق الدراسي الثالث بأولاد جرار

[0 تعليق]
  • Email
[whatsapp]

ثانوية أولاد جرار

اختتمت مساء يوم الجمعة 06 مارس 2015 فعاليات ملتقى التفوق الدراسي الثالث الذي تسهر على تنظيمه كل سنة جمعية قدماء تلميذات وتلاميذ الثانوية الإعدادية الزيتون،و الذي دام أيام 04 و 05 و 06 مارس 2015 بفضاء الثانوية الإعدادية الزيتون و الثانوية التأهيلية السلام .
وقد أطرفعاليات هذا الملتقى مدربين مختصين في مجال التنمية الذاتية ( نور الدين المسعود ، فتيحة أموليد، مصطفى بومسيك ، عادل مفتاح و ياسين حاميد) في دورات تحمل العناوين : أفكار صغيرة لنجاحات كبيرة ، مهارات التواصل ، كيف تكتب خطة لحياتك ، التفوق الدراسي ، كافئ نفسك ، لنسترجع براءتنا ، لنتفوق ، قوة التركيز و التفكير الإبداعي. حيث تغطي نسبة هذا الملتقى 100% من تلاميذ الثانوية الإعدادية الزيتون و تخصص ثلاثة دورات تكوينية عشية يوم الجمعة لفائدة تلميذات وتلاميذ الثانوية التأهيلية السلام تحت عنوان ( التفوق الدراسي ، أفكار صغيرة لنجاحات كبيرة ، طريق النجاح) . كما تلقت خزانة الثانوية الإعدادية الزيتون هدية من المدرب نور الدين المسعود عبارة عن كتب متنوعة و مختلفة .
هذا و قد عرف الثانوية الزيتون بموازاة هذا النشاط حملة للتبرع بالدم من تنظيم جمعية قدماء التلاميذ بشراكة مع جمعية الجيل الجديد و جمعية نساء رائدات و مؤسسة الثانوية الإعدادية الزيتون و مركز تحاقن الدم تيزينت ، حيث عرفت هذه الحملة بدورها نجاحا واسعا .

وفي الأخير اختتمت فعاليات الملتقى بالثانوية التأهيلية السلام برقصة أحواش الشعبية المعروفة بالمنطقة لتعريف المدربين بنموذج من الثرات المحلي الجراري.

  • Email
[whatsapp]

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات