لشكر وأوعمو والقسطلاني في ندوة أزطا بتيزنيت

و الاستاذ أحمد أرحموش رئيس الشبكة الأمازيغية من أجل المواطنة .ستنظم الشبكة الأمازيغية من أجل المواطنة -أزطا أمازيغ-  ندوة وطنية افتتاحية بتزنيت حول موضوع   “الحركة الامازيغية والوضع السياسي الراهن، أي تقييم للمسار؟ وأية بدائل إستراتيجية ؟ “.  وذلك يوم الجمعة 6 يوليوز 2012  بقاعة دار الشباب المقاومة بتيزنيت ابتداء من الساعة السادسة مساء. وتاتي هذه الندوة في ظل تماطل في إصدار القوانين التنظيمية للغة الأمازيغية التي رسمت في الدستور الجديد الى جانب اللغة العربية.

عن موقع سوس أون لاين

بحضور كل من ادريس الشكر عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية و عبد اللطيف اعمو عضو الديوان السياسي لحزب التقدم و الاشتراكية و عبد الجبار القسطلاني الكاتب الجهوي و عضو المجلس الوطني للعدالة والتنمية ، إضافة الى الأستاذ و الباحث الحقوقي رشيد الحاحي و الاستاذ أحمد أرحموش رئيس الشبكة الأمازيغية من أجل المواطنة .ستنظم الشبكة الأمازيغية من أجل المواطنة -أزطا أمازيغ-  ندوة وطنية افتتاحية بتزنيت حول موضوع   “الحركة الامازيغية والوضع السياسي الراهن، أي تقييم للمسار؟ وأية بدائل إستراتيجية ؟ “.  وذلك يوم الجمعة 6 يوليوز 2012  بقاعة دار الشباب المقاومة بتيزنيت ابتداء من الساعة السادسة مساء.

و تاتي هذه الندوة في ظل تماطل في إصدار القوانين التنظيمية للغة الأمازيغية التي رسمت في الدستور الجديد الى جانب اللغة العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق