أخبار عاجلة
حوار مع الأستاذة زينب أباكريم حول مركز تنمية قدرات النساء     «»      المستشار البرلماني عبد اللطيف اعمو يشرف على زيارة قافلة طبية بتافراوت المولود     «»      انتخاب الطيب النافع رئيسا لجمعية الرحمة     «»      المنتخب المغربي يتغلب على الجزائر ويتأهل لكأس أمم إفريقيا لكرة السلة     «»      لجنة محلية متابعة للوضع الصحي بتيزنيت تزور مقرات الاحزاب بالمدينة     «»      جماعة سيدي مبارك : اسدال الستار على فعاليات الايام الثقافية لملحقة سيدي حساين     «»      إفني…وضع الحجر الأساس لبناء مركز صحي لتصفية الدم     «»      العثماني يستعد للإعلان عن مستجدات تشكيل الحكومة     «»      ندوة تحسيسية حول مرض الزهايمر لفائدة مستفيدات من دروس محو الامية + صور     «»      جمعية تحدي الإعاقة تفتتح أبواب التسجيل في الاستفادة من خدمات صندوق دعم التماسك الاجتماعي برسم الموسم 2017/     «»     

لشكر وأوعمو والقسطلاني في ندوة أزطا بتيزنيت

[0 تعليق]

و الاستاذ أحمد أرحموش رئيس الشبكة الأمازيغية من أجل المواطنة .ستنظم الشبكة الأمازيغية من أجل المواطنة -أزطا أمازيغ-  ندوة وطنية افتتاحية بتزنيت حول موضوع   “الحركة الامازيغية والوضع السياسي الراهن، أي تقييم للمسار؟ وأية بدائل إستراتيجية ؟ “.  وذلك يوم الجمعة 6 يوليوز 2012  بقاعة دار الشباب المقاومة بتيزنيت ابتداء من الساعة السادسة مساء. وتاتي هذه الندوة في ظل تماطل في إصدار القوانين التنظيمية للغة الأمازيغية التي رسمت في الدستور الجديد الى جانب اللغة العربية.

عن موقع سوس أون لاين

بحضور كل من ادريس الشكر عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية و عبد اللطيف اعمو عضو الديوان السياسي لحزب التقدم و الاشتراكية و عبد الجبار القسطلاني الكاتب الجهوي و عضو المجلس الوطني للعدالة والتنمية ، إضافة الى الأستاذ و الباحث الحقوقي رشيد الحاحي و الاستاذ أحمد أرحموش رئيس الشبكة الأمازيغية من أجل المواطنة .ستنظم الشبكة الأمازيغية من أجل المواطنة -أزطا أمازيغ-  ندوة وطنية افتتاحية بتزنيت حول موضوع   “الحركة الامازيغية والوضع السياسي الراهن، أي تقييم للمسار؟ وأية بدائل إستراتيجية ؟ “.  وذلك يوم الجمعة 6 يوليوز 2012  بقاعة دار الشباب المقاومة بتيزنيت ابتداء من الساعة السادسة مساء.

و تاتي هذه الندوة في ظل تماطل في إصدار القوانين التنظيمية للغة الأمازيغية التي رسمت في الدستور الجديد الى جانب اللغة العربية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات