إحباط محاولة اختطاف طفلين بواسطة سيارة ذات الدفع الرباعي بأيت ملول

[0 تعليق]

في رعي الإبل والمواشي اواستغلالهم جنسيا على اعتبارأن الطفل يبقى دائما سهل الإنقياد وكائنا هشا لايقوى بحال من الأحوال على المقاومة.

وفي هذا السياق تعرض الطفلان( أ- ب) و( بو- إ)يوم الخميس 28مارس2013،على الساعة الثانية والنصف زوالا،لمحاولة اختطاف مدبرة من قبل رجل مجهول في عقده الرابع،وذلك بتجزئة تنمل بأيت ملول،بعدما طاردهما ولاحقهما في الأزقة والدروب على متن سيارة سوداء ذات الدفع الرباعي بحيث إنهما لم يفلتا منه إلا بأعجوبة.

وحسب ما صرح به الطفلان لدى الضابطة القضائية بمفوضية أيت ملول برفقة عائلتيهما ،فقد كانا عائدين من المدرسة،حتى فاجأهما الرجل المعني الذي ادعى عدم معرفته لأحد الأماكن بتجزئة تنمل وطلب منهما مرافقته على متن السيارة لكي يدلانه على مكان معين ،غير أنهما شكاّ في أمره فاطلقا ساقيهما للريح لكنه سرعان ما طاردهما في الدروب والأزقة في محاولة لإختطافهما.

وقد خلف هذا الحادث غيرالمسبوق بتجزئة تنمل بأيت ملول،استياء عميقا لدى سكان تجزئتي تنمل وأركَانة الذين تجمعوا واستنكروا هذه المحاولة الدنيئة التي لاتنفصل عما يروج بينهم من أخباروإشاعات حول حوداث مماثلة تعرض فيه أطفال لإختطاف من قبل أناس مجهولين بغاية توظفيهم في أغراض مختلفة.

لهذا طالب السكان من الجهات الأمنية تكثيف الدوريات بالأماكن والأحياء غيرالآهلة بالسكان خلال أوقات معينة تقل فيها حركة مرورالراجلين والسيارات،وخاصة في الزوال ما بين صلاتي الظهروالعصر،حيث يستغل المختطفون أوقات”الغفلة” للإنفراد بالأطفال وهم إما ذاهبون أوعائدون من المدرسة كما وقع للطفلين الذين تعرضا لمحاولة اختطاف.

اكادير : عبداللطيف الكامل

 

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات