مساعدات لإقليم سيدي إفني من المركز الثقافي الكتلاني بإسبانيا

المساعدات

نظم المركز الثقافي الكتلاني القادم من برشلونة باسبانيا حملةهمت مجموعة من التبرعات الإنسانية لاقليم سيدي افني المنكوبة بتنسيق مع جمعية ادبوشحموض للتنمية بجماعة املو وكانت تلك المساعدات عبارة عن ملابس واغطية واحدية.وقد استفاد من هده الحملة الخيرية القادمة من اسبانيا ما يفوق 30 جمعية بالإضافة الى مجموعة من العائلات التي تسكن وسط الخيمات بالإضافة الى ازيد من 15 مدرسة عتيقة ومساجد .

وقد اشرفت جمعية توادا الخير للتنمية بدوار ادوشتوك بجماعة تيوغزة على تغطية مجموعة من الدواوزير التي تضررت بتراب الجماعة

وقد استفاد من التبرعات التي اشرف عليها المركز الثقافي الكتلاني ازيد من 3000 اسرة.و تكفل طاقم المركز الثقافي الاسلامي بتنسيق مع جمعية توادالخير للتنمية ب 4 حالات من اليتامىبدوار ادوشتوك جماعة تيوغزة.

وقد استحسن سكان دوار ادوشتوك زيارة الفريق القادم من اسبانيا  الزيارة التي استمرت  15 يوما باقليم سيدي افني     .

وقد قام الفريق بمجموعة من الزيارات الميدانيةالى المناطق المتضررة بنفس الاقليم  بالإضافة الى زيارة اهالي ضحايا واد تساوت الى ادى الى هلاك 16 فردا من عائلة واحدةبتمولاي افران قيادة بيزكارن .

وفي الإخير قدمت شواهد شكر وتقدير من طرف جمعيتي ادبشحموض بجماعة املو وجمعية توادا لخير للتنمية بجماعة تيوغزة الى الطاقم القادم من اسبانيا وشواهد باسم المركز الثقافي الاسلامي الكتلاني باسبانيا وشهادة شكر وتقدير الى القنصل المغربي باسبانيا وشكر للجمعية الوطنية جمعية حمي ولدي باقليم ترودانت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق